الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

يسرا اللوزي فى ورطة بعد إعلان رفضها للرقابة وموافقتها على مشاهد الإغراء

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 12:41 ص
يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

كشفت الفنانة يسرا اللوزي، عن أسرار كثيرة فى حياتها الشخصية وقالت أنها دائمًا كانت تتحرك بدون سيارة خاصة بها قبل الشهرة، قائلة :" كنت دائمًا أخرج مع أصدقائي بدون سيارة خاصة، ، النجومية حرمتني من النزول إلى الوكالة".

 

وأشارت يسرا اللوزي، في تصريحات تليفزيونية، إلى أن الحماية الزائدة ليست جيدة ودائمًا أريد أن أكون متصلة بالواقع، قائلة : "كنت بتمشى للجامعة وأركب تاكسي أو مترو وهو من باب التجربة والخبرة الحياتية".

 

وتابعت يسرا اللوزي، خلال حوارها مع أسما إبراهيم، أن طفلتها أجرت عملية في جذع المخ، لأنها لم تكن تمتلك عصب سمعي وزراعة القوقعة العادية كان يحتاج لعصب، مشيرة إلى أنها كانت خائفة من تعرض طفلتها للبنج الكلي لعدد ساعات طويلة، حيث إن العملية استغرقت 7 ساعات.

 

وأردفت يسرا اللوزي، قائلة :"أن العملية كانت خطيرة، حيث حال فشلها كان سينتج عنها شلل، ومع ذلك أخذنا المخاطر في العملية، ولم تكن تعرف ما تفعله من إجراء العملية لطفلتها هو صواب أم خطأ، كما أن زوجها هو من شجعها على إجراء العملية.

 

واشارت يسرا اللوزي، إلى أنهما تعلمت لغة الإشارة للتواصل مع طفلتها، معبره عن ذلك قائلة :"نفسى تسمعني وكنت خايفة تحصل مشكلة تانية".

 

واستكملت يسرا اللوزي، قائلة :"حاجة غريبة حصلت كنا عايشين في المستشفى وكنت عايشة توتر.. التوتر كان جايب معايا أكل"، مشددة على أنها اكتشفت المرض في سن عام و3 أشهر وأجرت العملية لأبنتها في سن العام والـ9 أشهر، مضيفة: "بنتي بطلة.. لم اشعر بالضعف في رحلة مرض أبنتي في البداية لم تكن لديها القدرة وكانت ضعيفه في فترة معرفة المرض".

 

تصريحات يسرا اللوزي عن مشاهد الإغراء

 

أكدت الفنانة يسرا اللوزي، خلال حوارها فى برنامج حبر سري، أنها لا تندم على أي عمل وتتعلم من قراراتها، كما أنها قررت تجربة المشاهد الجريئة، و تجربة المشاهد الجريئة ليست دائمًا واحدة، لكن تختلف من سيناريو لآخر.

 

وأوضحت يسرا اللوزي، بأن الإغراء ليس من خلال البوسة فقط ولكن يمكن تجسيده من خلال لبس البكيني ولا تجد أنه إغراء، واستشهدت بأن الفنانة هند رستم، كانت تقدم مشاهد الإغراء بفساتين معتدلة .


وتابعت يسرا اللوزي، أنها توافق على تجسيد المشاهد الحميمية، رافضة تدخل الرقابة، ولكن فى الوقت الحالى لايمكن أن تقدم مشاهد إغراء تجنبًا من مشاكل أسرتها.

 

وتطرقت يسرا اللوزي، عن مشاركتها فى فيلم شنطة حمزة قائلة ليست غلطة ولا أندم على أي عمل سابق قمت بتجسيده، وشاركت مع حمادة هلال أكثر من مرة".