الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تجميد 4 لاعبين.. قرارات قوية من مرتضي منصور بعد خسارة الزمالك من المصرى

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 11:56 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

قرر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك توجيه الشكر للجهاز الفني الحالي للفريق بالكامل، وتجميد 4 لاعبين من الفريق حتي نهاية الموسم، وخصم 30 % من إجمالي عقود لاعبي الفريق و 25 % من عقودهم الخاصة بالموسم الحالي.

 

وجاءت تلك القرارات بعد سقوط الزمالك أمام نظيره المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد برج العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

تقدم فريق الزمالك على المصري البورسعيدي بالهدف الأول، فى الدقيقة الأولى بعد عرضية من سيف فاروق جعفر أسكنها مدافع المصري عماد الدين بوبكر بالخطأ فى مرماه، أحرز ناصر منسي الهدف الثاني لفريق الزمالك في مرمي المصري البورسعيدي بالدقيقة (22) من زمن الشوط الأول.



ونجح محمد عبداللطيف جريندو في تسجيل هدف تقليص الفارق للمصري البورسعيدي بمرمي الزمالك بالدقيقة (26)أحرز إسلام أبو سليمة هدف التعادل للمصري البورسعيدي أمام الزمالك في الدقيقة (60)، بينما نجح عبده يحي في تسجيل هدف الفوز الثالث للمصري بالدقيقة (86) من عمر المباراة.


وجاء تشكيل مباراه الزمالك كالتالي:


حراسة المرمى : محمد صبحي
خط الدفاع : عمر جابر - محمود حمدي " الونش" - محمود شبانة - عبد الله جمعة.
خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - سيف جعفر - أحمد بلحاج.

خط الهجوم : أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.



بينما جاء تشكيل المصري كالتالي:


الحارس: عصام ثروت.
الدفاع: حسين السيد – عماد أبو بكر – إسلام أبو سليمة – أحمد عماد.
الوسط: عمرو سعداوي – عمرو موسى – إسلام عطية.
الهجوم: إلياس الجلاصي – محمد عبد اللطيف جريندو – عبد الرحيم دغموم.
 


ويحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، بينما يتواجد المصري في المركز التسابع برصيد 31 نقطة.
 


وصول الألماني هايكو هيرليتش مدرب الزمالك الجديد إلى القاهرة

 

صل الألماني هايكو هيرليتش مدرب الزمالك الجديد إلى القاهرة، لإتمام تعاقده مع مسؤولي القلعة البيضاء، على تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للبرتغالي جسفالدو فيريرا.

هايكو هيرليتش.. الألماني هايكو هيرليتش المدير الفني المنتظر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يبلغ من العمر 51 عاماً، من مواليد 3 ديسمبر 1971، حصل هيرليش على رخصة التدريب في عام 2005، ثم تولى تدريب فريق الشباب بنادي بروسيا دورتموند الألماني.

هايكو هيرليتش.. بدأ هيرليش مسيرته التدريبية الاحترافية في 2007 مع منتخب ألمانيا تحت 17 عاما، وفاز بالمركز الثالث في كأس العالم 2007 تحت 17 سنة بكوريا الجنوبية، وتولى هيرليش تدريب أندية في ألمانيا مثل أونترهاتشينج بموسم 2011-2012، وبايرن ميونخ تحت 17 عاما منذ 2013 إلى 2015، ويان ريجنسبورج بين عامي 2015 و2017، وفي صيف 2017، وعاد صاحب الـ51 عاما إلى نادي باير ليفركوزن، الذي تألق فيه كلاعب، ليتولى مهمة المدير الفني للفريق، قبل أن تتم إقالته في 23 ديسمبر2018 لسوء النتائج والأداء.

هايكو هيرليتش.. كانت آخر محطة تدريبية له مع فريق أوجسبورج الألماني، الذي تولى تدريبه في 10 مارس 2020، قبل أن تتم إقالته في 26 إبريل 2021.