الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جدول ترتيب الدورى السعودي بعد فوز النصر والأتحاد

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 11:48 م
الدورى السعودي
الدورى السعودي

فاز فريق النصر السعودي على نظيره فريق العدالة بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

 

وحقق فريق اتحاد جدة الفوز بثلاث أهداف دون رد علي نظيره فريق ضمك، في المبارة التي جمعتهما، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة بالدوري السعودي.

 

 

جدول ترتيب الدورى السعودي بعد فوز النصر والأتحاد

 

ويتصدر الأتحاد ترتيب الدورى السعودي برصيد 53 نقطة، حصدهم بعد فوزه في 16 لقاء، وتعادل في 5 وخسر في مبارة وحيدة، وسجل لاعبيه 43 هدف، وتلقت شباكه 7 أهداف فقط.

 

ويأتي النصر وصيفا برصيد 52 نقطة، بعد الفوز في 16 مبارة، وتعادل في 4، وخسر في لقائين، وسجل لاعبيه 49 هدف، بينما تلقت شباكه 12 هدف.

 

 

 وجاء ترتيب الدوري السعودي كالآتي:

 

-المركز الأول، فريق الاتحاد برصيد 53 نقطة

-المركز الثاني، فريق النصر برصيد 52 نقطة

-المركز الثالث، فريق الهلال برصيد 45 نقطة

-المركز الرابع، فريق الشباب برصيد 44 نقطة

-المركز الخامس، فريق التعاون برصيد 35 نقطة

-المركز السادس، فريق الفتح برصيد 32 نقطة

-المركز السابع، فريق ضمك برصيد 28 نقطة

-المركز الثامن، فريق الطائى برصيد 26 نقطة

-المركز التاسع، فريق الرائد برصيد 25 نقطة

-المركز العاشر، فريق الفيحاء برصيد 24 نقطة

 

 

 تقارير: اتحاد جدة يحصل على توقيع كريم بنزيما لمدة عامين

 

كشفت تقارير صحفية، أن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد سينهي مسيرته الكروية هذا الموسم في أوروبا وسيتجه إلى نادي الاتحاد السعودي بدءاً من الموسم القادم وحتى نهاية الموسم الكروي 2025.

 

وأكدت المصادر أن مباراة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو ستكون الأخيرة للنجم الفرنسي على ملعب السنتياجو برنابيو في الرابع من يونيو 2023، حيث سيُعلن بعدها رسمياً توقيعه لنادي الاتحاد.

 

وأشارت المصادر إلى أن وكيل كريم بنزيما كريم جزيري وأحد أشقاء اللاعب سيتواجدان في جدة خلال فترة التوقف الدولية القادمة بغية التعرّف على مدينة جدة عن قرب والبحث عن منزل للاعب، فيما سيقيم رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز حفل وداع يليق باللاعب الذي ساهم في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق خمس مرات بالإضافة إلى العلاقة القوية التي تجمعه مع وصيف الهدّافين التاريخيين للقلعة البيضاء.

 

يذكر بأن بنزيما 35 عام سينتهي عقده بنهاية هذا الموسم الذي يحتل فيه فريق ريال مدريد حالياً وصافة الدوري الإسباني بالإضافة لبلوغه دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا ونصف النهائي من كأس ملك اسبانيا.