الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة يتقدم علي أسوان بهدف نظيف في الشوط الأول بالدورى المصرى

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 10:17 م
سموحة
سموحة

أنتهي الشوط الأول في مبارة أسوان وسموحة، بتقدم الفريق السكندري بهدف نظيف، في المبارة المقامة حاليا على ملعب استاد اسوان الرياضي، ضمن منافسات الجولة الـ 23، من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وأحرز هدف سموحة بنيامين بواتينج في الدقيقة "37" من أحداث الشوط الأول.

 

وجاء تشكيل أسوان للمبارة كالتالي:

في حراسة المرمي: عمرو حسام
في خط الدفاع: ميدو ، اسلام صلاح، أحمد كاستيلو ، علي فتحي.

في خط الوسط: عبدالرسول ، محمد مرسي ، أحمد خالد

في خط الهجوم: عماد فتحى، دينلسون كاموني ، محمدحمدي زكي.

 

 

بينما جاء تشكيل سموحة كالأتي:

في حراسة المرمي: عمر صلاح

في خط الدفاع: أحمد شوشة، بركات حجاج، أحد جمال، محمود حليمو.

في خط الوسط: مالك بعيو، محمد عصام، حسين فيصل، مصطفي ميسي.

في خط الهجوم: بنجامين بواتينج، محمد نادي.

 

 

وفي الجولة الماضية بالدوري المصري، تعادل فاركو أمام أسوان سلبياً ، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب، فيما حقق الداخلية الفوز على غزل المحلة، بهدفين مقابل هدف.

 

وسقط فريق سموحة أمام الإسماعيلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، من المباراة التي جمعت بينهما بـ ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري المصري. 

 

وسجل أحمد مدبولي الهدف الأول لفريق الإسماعيلي في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، وجاء الهدف الثاني بأقدام عبدالرحمن مجدي في الدقيقة 38، وعزز محمد الشمي النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 40، واحرز هدف سموخة الوحيد مالك بعيو، في الدقيقة 41، وكاد الدراويش ان يسجلوا الهدف الرابع من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء في الدقيقة 78 اهدرها باهر المحمدي. 
 

يحتل سموحة المركز الـ 11 ، فى جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 27 نقطة بعدما لعب 22 مباراة حقق الفوز فى 6 وتعادل فى 9وخسر 7، وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 22 هدف.

 

بينما يتواجد أسوان بالمركزالـ 12 بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، بعدما خاض 22 مباراة حصد من خلالهم 26 نقطة،  وحقق الفوز في 7 وتعادل في 5 وتلقى الهزيمة في 10 مباريات، وسجل لاعبيه 21 هدف واستقبل 26 هدف.