السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مولر يقود بايرن أمام فرايبورج بكأس ألمانيا

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 08:13 م
توماس مولر
توماس مولر

أعلن توماس توخيل، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، عن تشكيل فريقه في مواجهة فرايبورج، المبارة المقامة على ملعب "أليانز أرينا"، في تمام التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ألمانيا.

 

وجاء تشكيل بايرن ميونخ في المبارة كالتالى:

 

حراسة المرمى: سومير.

خط الدفاع: بنجامين بافارد، ماتياس دي ليخت، دايوت أوباميكانو.

خط الوسط: جواو كانسيلو، جوشوا كيميتش، ليون جوريتسكا

خط الهجوم: كومان، ليروي ساني، توماس مولر، شوبو موتينج.

 

وتأهل بايرن ميونخ لربع نهائي كأس ألمانيا، بعد فوزه على مضيفه فريق ماينز، برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "ميوا أرينا"، ضمن منافسات دور الـ 16 للموسم الحالي .

 

وصعد بايرن ميونخ لدور الـ 16، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق أوجسبورج بنتيجة 5 - 2 فى دور الـ 32، بينما وصل فريق ماينز على حساب فريق ليوبيك بنتيجة 3 - 0.

 

وحقق فريق بايرن ميونيخ فوزاً مثيلاً على نظيره بورسيا دورتموند، برباعية مقابل هدف، ضمن لقاءات الجولة 26 من الدوري الألماني.

 

وأحرز الهدف الأول لنادي بايرن ميونيخ جرجير كوبيل في الدقيقة 13، وجاء الهدف الثاني و الثالث  في الدقيقة 18 و 23 بقدم توماس مولر، وأحرز الهدف الرابع لنادي بايرن ميونيخ كنسجالي كومان في الدقيقة 50 ، وسجل هدف بورسيا دورتموند الأول ايمري تشان في الدقيقة 72، وأحرز الهدف الثاني لنادي بورسيا دورتموند دولين مابين في الدقيقة 90 من الشوط الثاني.

 

ومن جانب آخر، كشفت تقارير صحفية ان وجود توماس توخيل المدير الفني الجديد لفريق بايرن ميونخ الألماني، خلفًا لـ جوليان ناجلسمان، تعزز فرصة انتقال هاري كين لاعب توتنهام إلى البايرن.

 

تحدث توماس توخيل المدير الفني الجديد لفريق بايرن ميونخ الألماني، في مؤتمر صحفي عقب توليه القيادة الفنية للفريق خلفاً لـ جوليان ناجلسمان.

 

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي:"أشعر براحة تامة أكثر من أي وقت سبق، إذا كان الجميع مرتاحين، توقيعي عقد مع بايرن ميونخ شرف عظيم لي، أشكر أوليفر كان وحسن صالح حميديتش وهيربرت هاينر وأولي هونيس على الثقة، لقد كنت على اتصال وثيق جداً مع بايرن من قبل"

 

وتابع: "ولكن فى ذلك الوقت لم أستطع الانتظار، لن يكون من المناسب أبدا الضغط على أى شخص، سارت الأمور بسرعة كبيرة هذه المرة، إنه الحل الأفضل بالنسبة ليمنحني العقد القصير حرية اتخاذ قراراتي مرارًا وتكرارًا، الآن ، كخطوة أولى ، سأحاول تحقيق الثقة".

 

وأضاف: "بايرن لديه فريق يلعب على اللقب في الدوري الممتاز من حيث الاتساع والعمق، بالطبع أعرف الفريق والأداء، أشاهد كرة القدم طوال الوقت، لأن مشاهدة كرة القدم تجعل يومي أفضل، وكان موسم بايرن في دوري أبطال أوروبا جيدًا بشكل استثنائي".

 

 

وأختتم حديثه قائلاً: سأفعل كل شيء للألقاب الثلاثة، نحن نحب الضغط والتوتر، حان الوقت الآن للحصول على الثقة بالنفس، سنفعل كل شيء للفوز بهذه الألقاب الثلاثة،جوليان خلق الفرصة للفوز بجميع الألقاب، حان الوقت الآن لاستغلال ذلك ".