الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

مها نصار فى حوار لـ مصر تايمز: كنت قلقانة من تقديم شخصية سحر فى "ضرب نار" .. وياسمين عبد العزيز لسه عندها كتير جدا وأنا من جمهورها.. ومنى زكي سوبر هيرو في مسلسل تحت الوصاية

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 07:57 م
مها نصار
مها نصار

فنانة موهوبة تميزت بتمثيلها التلقائي، وفاجأت الجمهور بقدرتها على تقديم  مجموعة من الأدوار الصعبة المركبة استطاعت أن تثبت أننا أمام موهبة مختلفة، حيث تشارك في موسم رمضان 2023 بـ 3 وجوه مختلفة، هي الفنانة مها نصار.

 

وحققت مها نصار نجاحا كبيرا خلال السباق الرمضاني 2023 بمشاركته في أكثر من عمل، مما جعل الجمهوريتأثر بشخصياتها خلال الأعمال التي تقدمها.

 

وتواصل “مصر تايمز” مع الفنانة مها نصار، لتكشف لنا عن كواليس العمل مع ياسمين عبد العزيز بمسلسل “ضرب نار” وتحضيراته لشخصية “فاطمة" بمسلسل سوق الكانتو، كما تكشف لنا عن تفاصيل تعاونها مع زوجها المخرج حسين المنباوي.. وإلى نص الحوار.

 

 

 

 في البداية كلمينا عن شخصية “سحر” بـ مسلسل ضرب نار؟

شخصية “سحر” كانت من اختراعي، وكنت بأخد كلمات من الناس زي كلمة “مستر” شوفت حد قال كده لزوجي ورنت في أذني وكتبتها، وكلمة صاحبتي أنا ضفتها.

 

التعاون مع ياسمين عبد العزيز الكواليس كانت عمله إزاي؟

سعيدة جدا بالعمل مع ياسمين عبد العزيز، والناس كلها كانت بتحب بعض، وحبتها على المستوى الإنساني وأنا بقول ياسمين عبد العزيز لسه عندها كتير جدا، أنا من جمهورها، وهي فنانة مختلفة، وقطعة وحدة ومش هتتكرر.

 

 هل كنتي قلقة لتقديم شخصية البنت الشعبية ؟

كنت قلقة جدا لتقديم الشخصية، وقلت لـ ياسمين أنا مش هقدر أقدمها، وكانت ياسمين رشحتني لدور في مسلسل “ اللي ما لوش كبير” في رمضان الماضي ولكن كان عندى ارتباط اخر، وبعد كده كلمتني في مسلسل “ ضرب نار" إتفاجأت وقولتها إنتي مصرة بقي، وقاللتي “هتشوفي الشخصية ديه هتعلم إزاي مع الناس”.

 

هل تتحول شخصية سحر خلال الأحداث؟

 هيحصل تحول كبير في شخصية سحر، هي غامضة في بداية الحلقات، وبعد ذلك هيكون في مفاجأت في حياتها وفي المسلسل نفسه.

 

ننتقل إلى شخصية “فاطمة” بـ مسلسل سوق الكانتو ؟

شخصية صعبة جدا، ومجهدة جدا، وأنا إشتغلت عليها في إحساسها ومشيتها، وعلى حياتها وظروفها النفسية، ونبرة صوتها، وطريقة كلامها، وهذا جعل الشخصية مختلفة جدا.

 

كلمينا عن التعاون مع زوجك المخرج حسين المنباوي في مسلسل سوق الكانتو؟

أنا بحب العمل مع حسين المنباوي جدا، بحس أن شغله مختلف وبيجعلك تعيش في عالم تاني، عملت معه أكثر من عمل “الفتوة” و" سوق الكانتو"، بيعرف يدخل اللى قدامه في عالم الشخصية.

 

وإحنا فاصلين حياتنا الشخصية عن العمل، كواليس العمل بكون زي أي ممثل، وكل الزملاء ملاحظة ده، لا يوجد إختلاف في العمل معه عن مخرج أخر، وأنا فهماه وعارفه هو بيكون محتاج إيه، هو بيحبي كممثلة جدا، وإحنا بنحب نشتغل مع بعض ويوجد كيميا بينا خلال العمل.

 

 

 

كلمينا عن شخصية “سناء” في تحت الوصاية؟

أنا ومنى زكي إخوات خلال العمل، وكان إحساسي خلال تقديمه إن الشخصية هتكون مختلفة، والمسلسل نفسه مختلف جدا، وأنا تعبت جدا خلال تصويره لأن المسلسل كله في اتصور خارج القاهرة.

 

التعاون مع فنانة كبيرة مثل منى زكي في تحت الوصاية؟

أنا متحمسة للعمل جدا، نجمة كبير وأنا سعيدة جدا بالعمل معها، ومنى زكي شقيت في المسلسل وهي فنانة “سوبر هيرو” وهي شاطرة ونجمة كبيرة.

 

ما رأيك في الجدل الذي حدث على بوستر مسلسل  منى زكي في “تحت الوصاية”؟

الناس لما تشوف المسلسل هتغير  الفكرة، وهتحب منى زكي في العمل ده نفسه، وتحب الشخصية وتتعلق بها، وأنا من وجهت نظري أنا لا ألتفت إلى أي تعليقات سلبية التي لا تضيف شيء.

 

تشاركي في أكثر من عمل، كيف تحضري لكل شخصية في اللوكشن؟

بيكون في مجهود كبير وشقي غير طبيعي، وإصرار مني، لأن 3 شخصيات في أعمال مختلفة، ولكنهم ليس لهم علاقة ببعض، وكنت حرصة على عدم الإختلط بينهم لأنهم من طبقات متقاربة .

 

 

هل بتأخذي رأي أحد في الأعمال التي تقدميها؟

لا أنا الشخصية لما بحبها بقدمها، مفيش حد معين بأخبره، و بأخذ رأي زوجي  

 

هل انتهيتي من تصوير المسلسلات برمضان؟

لم أنتهي حتى الأن من تصوير المسلسلات، ونحن نصور في الحلقات الاخيرة من الأعمال.

 

أعمالك الجاية؟

أفضل أن أنتظر بعد رمضان، لأني تعبت جدا خلال التصوير، وبعد ذلك أبدأ أشوف الأعمال الجديدة.