السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

"البلشي" يستقبل الصحفيين علي أبواب النقابة لحضور الافطار الجماعي

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 06:07 م
مصر تايمز

استقبل منذ قليل الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، العديد من الصحفيين علي سلم النقابة استعدادا لحفل الإفطار الجماعي الذى تنظمة النقابة اليوم.


وتزين مبنى نقابة الصحفيين بوسط البلد، استعدادا لحفل الإفطار الجماعي الذى تنظمة النقابة اليوم، حيث تمَّ تجهيز الطابقين الرابع والثامن من مبنى النقابة، لاستقبال ما يقارب 1000 من الزملاء وأسرهم.

 

ونشر نقيب الصحفيين خالد البلشي، عدة صور للاستعدادات التي اتخذتها النقابة بوضع العديد من الطاولات في الطابقين الرابع والثامن.

 

وطلب سكرتير عام نقابة الصحفيين جمال عبد الرحيم، من شباب الصحفيين مساندة مجلس النقابة والجهاز الإداري فى تنظيم حفل الإفطار، والاحتفال الذى يبدأ بعده بمناسبة ذكرى مرور 82 سنة على تأسيس نقابتنا العريقة، نظرا لارتفاع نسبة حجز الإفطار الجماعي الذي دعا إليه مجلس نقابة الصحفيين اليوم الثلاثاء والذي يقارب الألف من الزملاء وأسرهم.

 

ومن المقرر أن يعقب الإفطار الجماعي، احتفالًا تنظمه النقابة بمناسبة مرور 82 عاما على إنشائها يحضره عدد من نقباء وأعضاء مجالس النقابة السابقين، ويتم خلاله تكريم أسماء المحررين العسكريين بمناسبة احتفالات العاشر من رمضان.