الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

العامري فاروق يطمئن جماهير الأهلي على الحالة الصحية لـ محمود الخطيب

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 04:05 م
محمود الخطيب
محمود الخطيب

أكد العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، على استقرار الحالة الصحية لـ محمود الخطيب رئيس الأهلي، موضحاً أن الخطيب تعافى بشكل كبير من أثار الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخراً.

 

 

العامري فاروق يطمئن جماهير الأهلي على الحالة الصحية لـ محمود الخطيب

 

 

وقال العامري فاروق، "حالة الخطيب الصحية جيدة جدا وفي الأيام القليلة المقبلة سيعود للظهور في مقر النادي الأهلي، كابتن بيبو كان يعانى من حساسية بالصدر وهو في طريقه للتعافي من الوعكة الصحية" .

 

الأهلى.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق غزل المحلة، غداً الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

الأهلى.. وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية أستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

الأهلى.. وتنقل أحداث اللقاء الذي يجمع بين فريقي الأهلي وغزل المحلة، عر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

 

 

الأهلى.. ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 44 نقطة، بعدما خاض 18 لقاء، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 5 ولم يخسر، وسجل لاعبي الأحمر 32 هدف، فيما استقبلت شباكه 7 أهداف فقط.

 

الأهلى.. ويتواجد غزل المحلة في المركز السابع، برصيد 30 نقطة، بغدما خاض 22 لقاء، حقق الفوز في 8، وتعادل في 6 منهم، وسقط في 8 آخرين، وسجل لاعبيه 23 هدف واستقبلت شباكه 29 هدف.

 

 

وجانب آخر، تأهل النادي الأهلي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما أستطاع تخطي عقبة الهلال السوداني، في لقاء مثير جمع بينهما على استاد القاهرة الدولي، بحضور جماهيري كبير جاء لدعم الفريق، واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يقطي نظيره السوداني بثلاثية نظيفة.

 

الأهلي ضد غزل المحلة.. وتعقد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، للدور ربع النهائي، والتي تشمل صدامات عربية، يوم الأربعاء المقبل في القاهرة، في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت العاصمة المصرية.


 

الأهلي ضد غزل المحلة.. وسيلعب الأهلي أمام أحد أندية الصدارة باستثناء صن داونز الجنوب إفريقي، الذي تواجد مع المارد الأحمر في نفس المجموعة بدور المجموعات، وفقاً للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، ويواجه الأهلي في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا الرجاء أو الوداد أو الترجي.

 

الأهلي ضد غزل المحلة.. وضمت قائمة المتأهلين لربع نهائي دوري ابطال افريقيا الآن كلاً من، الرجاء الرياضي، شبيبة القبائل، صن داونز، الترجي، شباب بلوزداد، الوداد، سيمبا، شبيبة القبائل.