الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تجديد حبس 3 متهمين بقتل شخص خلال مشاجرة بالخانكة 15 يوماً

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 02:55 م
مصر تايمز

جدد قاضى المعارضات بالقليوبية ، حبس ثلاثة متهمين 15 يوماً على ذمة التحقيقات لقتلهم شخص بالعقد الرابع بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لخلافات بينهما مع مراعاه مواعيد التجديد القانونية اللازمة لهم. 

 


تجديد حبس 3 متهمين بقتل شخص خلال مشاجرة بالخانكة 15 يوماً



وكانت قد تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، بلاغا بمقتل المدعو إبراهيم. ا وشهرته دبدوب، على يد أربعة أشخاص بأسلحة نارية “فرد خرطوش”. 

 
 

جرى على الفور انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وجرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف النيابة العامة والتى أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي. 

وكشفت  التحريات المتهمين سبق وأن حدث مشاجرة مع المجنى عليه لرفضه لهم ببيع وتجارة المخدرات أمام منزله، فتحرش أحد المتهمين بـ ابنة الضحية الضحية وابنة عمها، فحرر محضر ضد المتهم، وفور علمه بتحرير المحضر، استعان بباقي المتهمين وقتلوا المجنى عليه بوابل من الأعيرة النارية التي أودت بحياته. 


وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على ثلاثة متهمين وجارى عرضهم على جهات التحقيق والتى أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وجار ضبط المتهم الهارب.