الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري السعودي.. النصر يفكر في التعاقد مع ليونيل ميسي

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 02:26 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو وميسي

الدوري السعودي.. أثار رئيس نادي النصر السعودي، مسلي آل معمر، الجدل بعدما كشف عن إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي نجم منتخب الارجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

الدوري السعودي.. النصر يفكر في التعاقد مع ليونيل ميسي

 

الدوري السعودي.. رئيس نادي النصر السعودي ظهر في مقطع فيديو مسمع طفل نصراوي صغير، وقد طلب الطفل من الرئيس النصراوي التعاقد مع ميسي لرؤيته مع رونالدو بقميص النصر.

 

الدوري السعودي.. ويقول رئيس النصر للطفل يزيد: "وش في خاطرك؟"، وهي جملة سعودية تعني: "ما الذي تتمناه؟"، ليجب الطفل بالقول: "ميسي ورونالدو".


الدوري السعودي.. وأجاب آل معمر قائلا: "إنت أول شي عندك رونالدو أفضل لاعب في العالم صح؟ وتبي ميسي؟"، وأضاف: "ما دامك يا يزيد تبي ميسي بنفكر في الموضوع"، على حد قوله.

 

الهلال السعودي يقدم أول عرض رسمي لضم ميسي في ميركاتو الصيف

 

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي الهلال السعودي قدم عرضاً رسمياً خلال الساعات الماضية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأوضحت صحيفة "عكاظ"، أن عرض الهلال يتضمن كافة المزايا المقررة للاعب، ويلبي مطالب النجم الأرجنتيني الفائز بكأس العالم 2022 بقطر.

 

ويقف ميسي في مفترق طرق بشأن مسيرته مع النادي الفرنسي، حيث دخل فترة الأشهر الستة الحرة من عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 

وكان خورخي هوراشيو ميسي، والد ووكيل أعمال الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد زار العاصمة الرياض في مارس الماضي، فيما رحب وزير السياحة أحمد الخطيب مجددا بسفير السياحة السعودية النجم العالمي ميسي مع عائلته وأصدقائه للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية السعودية والتجارب الاستثنائية وحفاوة الشعب السعودي خلال رحلته القادمة.
 

وكانت تسريبات قد كشفت أن الهلال عرض على ميسي راتب سنوي يقدر بـ 200 مليون يورو، ليتساوى مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف نادي النصر في الميركاتو الصيفي.

 

يشار إلى أن ميسي مرتبط بعقد مع ناديه الفرنسي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وحتى الآن يبدو موقفه ضبابيًا تمامًا من حيث البقاء أو الرحيل عن باريس.