الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل النصر المتوقع ضد العدالة في الدوري السعودي.. كريستيانو رونالدو بالهجوم

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 12:39 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو - النصر

كريستيانو رونالدو .. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، الذي يضم في صفوفه نجم البرتغال كريستيانو رونالدو، لمواجهة نظيره فريق العدالة اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن لقاءات الجولة الـ 22 من عمر الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

تشكيل النصر المتوقع ضد العدالة في الدوري السعودي .. كريستيانو رونالدو في الهجوم

 

كريستيانو رونالدو .. وجاء تشكيل النصر المتوقع كالآتي: حراسة المرمى: نواف العقيدي، خط الدفاع: جيسلان كونان، ألفارو، عبد الإله العمري، سلطان الغنام، خط الوسط: لويز جوستافو، عبد المجيد الصليهم، عبد الله الخيبري، خط الهجوم: عبد الرحمن غريب، كرستيانو رونالدو، تاليسكا

 

كريستيانو رونالدو .. ويسعي كريستيانو رونالدو لقيادة فريقه اليوم لتحقيق الفوز واقتناص ثلاث نقاط ليتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي مؤقتاً، ميترقب نتيجة غريمة أتحاد جدة الذي يلاقي ضمك في نفس التوقيت، وحقق العالمي الفوز على نظيره أبها بثنائية مقابل هدف في الجولة الماضية، سجل للنصر البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتاليكسا، فيما سجل هدف أبها الوحيد عبد الفتاح ادم.

 

كريستيانو رونالدو .. ويحتل النصر السعودي وصافة الدوري السعودي  برصيد 49 نقطة، خلفاً لـ اتحاد جدة المتصدر بفارق نقطة واحده، فيما يتواجد العدالة في المركز الـ 15 وقبل الآخير برصيد 17 نقطة.

 

كريستيانو رونالدو .. ومن ناحية آخرى أنضم كريستيانو رونالد لمنتخب بلاده لخوض مباريات تصفيات كأس أمم أوروبا، واكتسح منتخب البرتغال نظيره منتخب لوكسمبورج بسداسية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ستاد لوكسمبورج في الجولة الثانية من تصفيات أمم أوروبا.

 

افتتح كريستيانو رونالدو التهديف لمنتخب البرتغال فى الدقيقة 9 وأضاف جواو فيليكس الهدف الثاني فى الدقيقة 15، وعزز برنادرو سيلفا من تقدم برازيل أوروبا بالهدف الثالث فى الدقيقة 18، وعاد رونالدو ليضيف الهدف الشخصي الثاني له والرابع للمنتخب البرتغالي فى الدقيقة 31، وأضاف أوتافيو دا سيلفا الهدف الخامس في الدقيقة 77، ونجح رفائيل لياو في تسجيل الهدف السادس في الدقيقة 89.

 

كريستيانو رونالدو .. وجاء ذلك بعدما حقق البرتغال الفوز أمام منتخب ليشتنشتاين، على ملعب "خوسيه ألفالادي"، برباعية نظيفه، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

 

كريستيانو رونالدو  .. ووصل الدون إلى المباراة 200 مع البرتغال، لينفرد بلقب عميد لاعبي العالم، ويستحوذ كريستيانو رونالدو على لقب الهداف التاريخي لمنتخبات العالم برصيد 122 هدفا، وكان كريستيانو قد تصدر قائمة أبرز الهدافين مع منتخبات بلادهم متفوقا على الإيراني على دائي (109 أهداف).