الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوفنتوس ضد إنتر ميلان ..التشكيل المتوقع لقمة نصف نهائي كأس إيطاليا

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 12:17 م
يوفنتوس ضد إنتر ميلان
يوفنتوس ضد إنتر ميلان

يوفنتوس ضد إنتر ميلان .. يستضيف ملعب "إليانز ستاديوم"، المباراة التي تجمع بين فريق يوفنتوس ضد إنتر ميلان، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا الموسم الجاري.

 

 

يوفنتوس ضد إنتر ميلان ..التشكيل المتوقع لقمة نصف نهائي كأس إيطاليا

 

تشكيل الإنتر المتوقع ضد يوفنتوس ضم كلاً من، في حراسة المرمى: أندري أونانا، في خط الدفاع: ماتيو دارميان- فرانشيسكو أتشيربي- أليساندرو باستوني، في خط الوسط: دينزيل دومفريز- نيكولو باريلا- هاكان تشالهان أوجلو- هنريك مخيتاريان- فيديريكو ديماركو، في خط الهجوم: إدين دجيكو- لاوتارو مارتينيز.

 

ومن المتوقع أن يبدأ يوفنتوس بتشكيل يضم كلا من: حراسة المرمى: تشيزني، خط الدفاع: جاتي – بريمر – دانيلو – دي شيليو، خط الوسط:  فاجيولي – لوكاتيلي- رابيو، خط الهجوم: كوستيتش – سولي – فلاهوفيتش

 

يوفنتوس ضد إنتر ميلان ..وتأهل فريق يوفنتوس إلى نصف النهائي بعدما حقق الفوز على لاتسيو بهدف نظيف فى الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا، فيما تغلب إنتر ميلان على أتالانتا بنفس النتيجة.

 

يوفنتوس ضد إنتر ميلان ..وفاز فريق يوفنتوس على نظيره فريق إنتر ميلان بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد جوزيبي مياتسا، معقل فريق إنتر ميلان في إطار مواجهات الجولة السابعة والعشرين بمسابقة الدوري الإيطالي، وسجل هدف الفوز اللاعب فيليب رابيو في الدقيقة (23) من عمر الشوط الأول

 

يوفنتوس ضد إنتر ميلان ..ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 50 نقطة، بينما يحتل فريق يوفنتوس المركز السابع برصيد 41 نقطة، ويتصدر نابولي الذي يقدم موسما قويا برصيد 71 نقطة.

 

تبلغ القيمة التسويقية لنادي إنتر ميلان 555.59 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة لنادي يوفنتوس 442.90 مليون يورو.

 

يوفنتوس ضد إنتر ميلان ..والتقى إنتر ميلان ويوفنتوس في 234 مباراة من قبل في مختلف المسابقات، حقق يوفنتوس الفوز في 109 مباراة، بينما حقق إنتر ميلان الفوز في 68، وحسم التعادل 57 مباراة، و في آخر 20 مباراة جمعت بين الفريقين، فاز الإنتر في 6 منها مقابل 10 انتصارات لصالح اليوفي، بينما حسم التعادل نتيجة 4 مباريات أخرى.

 

ميسي يصدم الهلال السعودي ويطرق أبواب الدوري الإيطالي
 

 

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ليونيل ميسي قائد منتخب الارجنتين في طريقه لمغادرة باريس سان جيرمان الفرنسي إلى وجهة غير متوقعة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقالت الصحيفة أن ليونيل ميسي نجم منتخب الارجنتين قد يكون مستعداً للانضمام إلى صفوف إنتر ميلان في الموسم المقبل، مشيرة إلى أن ميسي البالغ من العمر 35 عاماً لديه خيار التمديد لمدة موسم إضافي مع نادي باريس سان جيرمان ، لكنه من المتوقع أن يرحل عن "حديقة الأمراء" بنهاية الموسم.

 

وأضافت أن إنتر ميلان حريص على إتمام التعاقد مع ميسي في صفقة انتقال مجانية، مشيرة إلى أن "النيراتزوري" يراهن على العلاقة التي تربط أسطورة الأرجنتين مع نجم الفريق السابق ونائب رئيس النادي خافيير زانيتي.