الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هايكو هيرليتش.. جماهير الزمالك تنتظر الإعلان عن المدرب الجديد عقب مباراة المصرى

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 11:15 ص
هايكو هيرليتش
هايكو هيرليتش

اقترب نادي الزمالك من التعاقد مع الألماني هايكو هيرليتش، المدير الفني لباير ليفركوزن الألماني السابق، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للبرتغالي فيريرا، الذي رحل بسبب تراجع نتائج الفريق بمختلف المسابقات المحلية والإفريقية.

 

هايكو هيرليتش.. جماهير الزمالك تنتظر الإعلان عن المدرب الجديد عقب مباراة المصرى

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك عبر تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "الزمالك توصل للاتفاق مع الألماني هايكو هيرليتش لتدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، وخلال ساعات سيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي".

 

وأضاف المصدر: "رحب هايكو هيرليتش بتولي مهمة تدريب نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة مؤكدًا انه من أكبر الأندية في افريقيا".

 

وبدأ هايكو هيرليتش مسيرته التدريبية في عام 2007 مع منتخب ألمانيا تحت 17 سنة، قبل أن يتولى منتخب الشباب 2009، وبعدها تولى تدريب فريق بوخوم وأونترهاخينج ويان ريجنسبورج وباير ليفركوزن.

 

الزمالك يسعى لعبور المصري في الدوري الليلة

 


هايكو هيرليتش.. ويحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفاً على المصري البورسعيدي في التاسعة والربع مساء اليوم بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري المصري.



هايكو هيرليتش.. ويحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، بينما يتواجد المصري في المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

 

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بالمركز الثاني المؤهل للنسخة المقبلة من بطولة دوري ابطال افريقيا، بينما يرغب المصري في تعميق جراح الزمالك الذي ودع مؤخراً بطولة دوري ابطال افريقيا من دور المجموعات لتحسين موقفه في جدول الترتيب.

 

"الزمالك مبيقفش على حد".. طارق يحيي يرد على أنباء انتقال إمام عاشور للأهلي


 

تحدث طارق يحيى  المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن الأنباء التي ترددت حول انتقال إمام عاشور لاعب منتخب مصر ونادي ميتلاند الدنماركي إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال طارق يحيي في تصريحات تلفزيونية، "ايه الزيطة اللي انتوا عاملينها على إمام عاشور دي؟ إلحق أصل هيروح الأهلي، طب ما يروح الأهلي ياعم إيه المشكلة هيطلع أجدع من رضا عبد العال يعني؟ إحنا اللي عملنا إمام عاشور وهنعمل غيره هو الزمالك بيقف على حد! ما إحنا خدنا بطولات بعد أبو جبل وبعد بن شرقي وبعد طارق حامد".

 

وأضاف طارق يحيي: "طارق حامد وبنشرقي رحلا عن الزمالك، وهما أفضل من إمام 100 مرة، والفريق لم يتأثر وحصلنا على بطولات، الزمالك لن يقف على لاعب مهما كان إسمه".