الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي ضد ليفربول في لقاء تصحيح المسار بالدوري الإنجليزي

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 09:26 ص
مصر تايمز

تشيلسي ضد ليفربول .. سيكون ملعب "ستامفورد بريدج" في التاسعة مساء اليوم مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا تشيلسي وليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

تشيلسي ضد ليفربول في لقاء تصحيح المسار بالدوري الإنجليزي

 

تشيلسي ضد ليفربول .. ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة، وتذوق مرارة الهزيمة في المباراتين الماضيتين أمام بورنموث ومانشستر سيتي، ساعياً لتحقيق الفوز في مباراة اليوم للمحافظة على آماله في إنهاء الموسم بالمركز الرابع في جدول الترتيب المؤهل للنسخة المقبلة من بطولة دوري ابطال اوروبا.

 

تشيلسي ضد ليفربول .. في حين يحتل تشيلسي المركز الـ 11 برصيد 38 نقطة، وفي وقت سابق، أعلن نادي تشيلسي رسميا ًإقالة مدربه الإنجليزي جراهام بوتر، على خلفية تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

 

تشيلسي ضد ليفربول .. وأصدر تشيلسي بيانا عبر موقعه الرسمي، قال فيه: "وافق جراهام على التعاون مع النادي لتسهيل فض التعاقد بشكل سلس".

 

تشيلسي ضد ليفربول .. وأضاف: "خلال ولايته للفريق، قادنا جراهام إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سنواجه ريال مدريد. يود تشيلسي أن يشكر جراهام على كل جهوده ومساهماته ويتمنى له التوفيق في المستقبل"، وأوضح تشيلسي، أن برونو سالتو سيتولى مسؤولية قيادة الفريق، بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

 

تشيلسي ضد ليفربول .. وقال تود بويلي، رئيس تشيلسي: "بالنيابة عن الجميع في النادي، نود أن نشكر جراهام بصدق على مساهمته في تشيلسي. لدينا أعلى درجات الاحترام لجراهام كمدرب وكشخص. لقد كان يتصرف دائما بمهنية ونزاهة، ونحن جميعا نشعر بخيبة أمل لهذا القرار".

 

وأردف "جنبا إلى جنب مع جماهيرنا الرائعة، سنكون جميعا وراء برونو والفريق بينما نركز على بقية الموسم لدينا 10 مباريات متبقية في الدوري الممتاز، وفي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

 

الذكاء الاصطناعي يستبعد محمد صلاح من قائمة أساطير ليفربول
 

كشف هشام النوبي خبير الذكاء الاصطناعي سبب استبعاد محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي من اختيارات برنامج الذكاء الاصطناعي لأساطير نادي ليفربول عبر تاريخه رغم الأرقام القياسية التي حققها اللاعب المصري مع النادي الإنجليزي.

 

وقال هشام النوبي في تصريحات لموقع "FinTechGate" إن سبب عدم اختيار برنامج الذكاء الاصطناعي لمحمد صلاح يأتي بسبب أن برنامج ChatGPT يبني معلوماته على بيانات تاريخية غير محدثة حتى سبتمبر من عام 2021 فقط، ووقتها لم يكن محمد صلاح قد سجل أرقامه القياسية العديدة مع ليفربول.