الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 12.. "موف اون سريع" محمد شاهين يعرض الارتباط بصديقته

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 02:46 ص
لقطة من مسلسل الهرشة
لقطة من مسلسل الهرشة السابعة

شهدت أحداث مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 12، أحداث عديدة حيث اعتقد الأطفال أن والدتها نادين، التى تجسد شخصيتها الفنانة أمينة خليل، هى سبب الانفصال، لكن والدهما آدم، الذى يجسد شخصيته الفنان محمد شاهين، دافع عنها وطلب منهم احترامها.

 

واتفقا محمد شاهين، أمينة خليل، على الإقامة المتبادلة في نفس المنزل للعناية بالأطفال.

 

لقطة من مسلسل الهرشة السابعة

 

وذهبت سلمى إلى منزل والد شريف بعد طلب منه لمقابلة ابنته ومحاولة التعرف عليها، في الوقت الذي ساعدت فيه أمينة خليل، على إطلاق البودكاست الخاص بها.

 

 

حاول آدم إقناع داليا، مهندسة الديكور، التي تعمل معه للارتباط بها، ولكنها رفضت وطلبت منه مهلة بعد طلاقه والاقتراب من بعضهما أكثر.

 

مسلسل الهرشة السابعة لحلقة 11

 

شهدت أحداث مسلسل الهرشة السابعة لحلقة 11، محاولة أمينة خليل، سلمى، الذى تجسد شخصيتها الفنانة أسماء جلال، الخروج من حالة الحزن التي خيمت عليهما، بسبب طلاق الأولى وخلافات الثانية مع زوجها شريف، الذى يجسد شخصيته الفنان علي قاسم.

 

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 11 .. كما شهدت الحلقة 11 من الهرشة السابعة، ذهب محمد شاهين، إلى داليا، التي تعمل معه، وأخبرها أنه انفصل عن نادين، كما أخبرت الأخيرة الرجل التي تعمل معه أيضًا، بطلاقها، طالبة منه أن ترجع إلى عملها التي تركته بناء على رغبة زوجها السابق.

 

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 11 .. وافتتح محمد شاهين، مشروعه الجديد، بصحبه أصدقائه في أجواء مليئة بالسعادة والنجاح، والتقطوا بعض الصور التي ظهرت بها سلمى، مما أزعج طليقته أمينة خليل، التي شاهدت تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 11 .. واصل محمد شاهين، العمل على مشروعه الجديد، ويطلب من داليا، مهندسة الديكور، أن ينشغل في العمل بعد انفصاله عن أمينة خليل.

 

تتحدث فيفي، التى تجسد شخصيتها الفنانة حنان سليمان، مع أمينة خليل وأسماء جلال، عن معاناة كل واحدة منهما في علاقتها الزوجية، وتُرجع الأمر لما يسمى بالهرشة السابعة، إذ تختلف شخصية الإنسان وتزداد المشاكل بين الأزواج، بعد مرور 7 أعوام، ويحتاج الأمر لتفاهم أكبر ليمروا من هذه المرحلة دون انفصال.

 

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 11 .. تطلب أمينة خليل، من شادي،الذى يجسد شخصيته الفنان محمد كيلاني، أن يساعدها في الحصول على عمل دائم بجانب الدوبلاج والتعليق الصوتي بسبب حاجتها للمال.

 

ويستقبل علي قاسم، ابنته التي جاءت تقضي إجازتها في مصر، ويلتقي بها في بيت والده ووالدته لأول مرة، ويتحدث محمد شاهين وأمينة خليل، مع طفليهما عن الانفصال ويحاولان شرح شكل العلاقة، ولا يستوعب الطفلان، وتكثر أسئلتهما.

 

أحداث مسلسل الهرشة السابعة

 

 تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، ويغلب على المسلسل طابع من الإثارة والتشويق، ويحكي المسلسل قصص حب بين زوجين ومع مرور الزمن يدخل بينهم الملل؛ ليصيب الطرفين بالاحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم، وهي المرة الثانية التي تقدم فيها دور أم بعد فيلم "حظر تجول، ولكن هذه المرة تناقش مشاكل الأمومة.

 

أبطال مسلسل الهرشة السابعة

 

أبطال مسلسل الهرشة السابعة

 

مسلسل الهرشة السابعة، بطولة الفنانة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عمار رشاد، حنان سليمان، تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوى.