الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يحسم مصير مدربه خلال أيام

الإثنين 03/أبريل/2023 - 09:53 م
كريستوف جالتييه
كريستوف جالتييه

كشفت صحيفة لو باريزيان الفرنسية إن فريق باريس سان جيرمان سيحسم قراره بشأن مدربه "كريستوف جالتييه" النهائي خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وأشارت لو باريزيان بأن القرار الأقرب هو توجيه الشكر لـ جالتييه وعدم اسمتراره في تدريب الفريق عقب نهاية الموسم الحالي وعدم بقائه في الموسم المقبل.

 

ووفقا للتقرير فإن باريس سان جيرمان يبحث حاليا عن مدرب جديد لتولي تدريب الفريق ليخلف جالتييه صاحب  الـ 56 عاما.

 

و لعب الفريق تحت قيادت جالتييه 49 مباراة حقق خلالهم الفوز في 28 وخسر 8 مباريات وتعادل في 5لقاءات.

وتوج تحت قيادته بكأس السوبرالفرنسي على حساب نانت في بداية الموسم الحالي.

 

ويحتل باريس صدارة الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة، وخسر الفريق في أخر مبارياته أمام ليون بهدف دون رد أمس الأحد.

 

وكان الفريق قد أقصي من دور الـ 16 أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، و خرج أيضا من كأس فرنسا.

 

 

زيدان يقتحم قائمة المرشحين لتدريب باريس سان جيرمان

 

اقتحم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، قائمة المرشحين لتدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إعتباراً من الموسم المقبل.

 

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ان زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد دخل ضمن الترشيحات لتولي القيادة الفنية لنادي باريس سان جيرمان في حالة رحيل جيريستوف جالتية المدير الفني للفريق الذي مستقبله بات صعباً في البقاء عقب الهزيمة من ليون أمس.

 

ميسي يرفض خفض راتبه مع باريس سان جيرمان

 

كشفت تقارير صحفية فرنسية، بأن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، رفض خفض راتبه بنادي العاصمة الفرنسي باريس سان جيرمان، من أجل البقاء عامًا آخر.

 

ينتهي عقد ميسي مع باريس في يوليو القادم، منذ انضمامه في صيف 2021، بعد مغادرة برشلونة، ويخاطب باريس سان جيرمان، ميسي من أجل خفض راتبه للاستمرار بنادي العاصمة عامًا جديدًا، لكن يقال أن البرغوث يرفض العرض.

 

 

مبابي يعد جماهير باريس سان جيرمان بالبقاء من أجل دوري أبطال أوروبا
 

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم، ان النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، لا ينوي الرحيل عن النادي الباريسي، محطماً آمال ريال مدريد فى التعاقد معه خلال الصيف المقبل، ومن المقرر أن ينتهي عقده في صيف 2024.

 

باريس سان جيرمان.. وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مبابي شارك مع الثنائي جيانلويجي دوناروما وأشرف حكيمي فى الذكرى الـ 15 لتأسيس أحد روابط التشجيع الخاص بسان جيرمان.

 

باريس سان جيرمان.. وتابعت الصحيفة أن مبابي تحدث في مكبر الصوت، وخاطب الجمهور بأن التزامه تجاه المنتخب الفرنسي لا يزال قوياً، وأنه سيسعى لتحقيق دوري أبطال أوروبا قبل رحيله من النادي الباريسي.

 

باريس سان جيرمان.. وأوضحت الصحيفة، ان تلك الوعد لم يكن ممكنا إلا في نهاية 2024، وبالتالي فإن خطط المهاجم الفرنسي تركز على البقاء مع سان جيرمان ومحاولة الفوز بدوري الأبطال، ليحطم آمال ريال مدريد التي كانت تطمح في ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.