الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الخطيب يجتمع مع شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي

الإثنين 03/أبريل/2023 - 09:05 م
محمود الخطيب
محمود الخطيب

عقد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اليوم جلسة تحضيرية مع كلٍ من العامري فاروق نائب رئيس النادي وخالد مرتجي أمين الصندوق ومي عاطف عضو مجلس الإدارة ، أعضاء مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، ومحمد يوسف المدير التنفيذي للشركة.. وذلك لاستعراض بعض الملفات التي تحتاج للمناقشة والبت في إطار خطة مجلس إدارة الشركة لتطوير آلية العمل والاستثمار في المجال الإعلامي.

 

كهربا يوجه رسالة لجمهور الثالثة شمال

 

وجه محمود عبدالمنعم"كهربا" لاعب النادي الأهلي رسالة لجمهور الأهلي في الثالثة شمال عبر صفحته الرسمية علي الفيسبوك وعلق" لا صوت يعلو فوق صوت التالتة شمال جماهير الأهلي العظيمه دمتم ليا خير سند".

 

حرص محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الاحتفال مع جماهير الأحمر، عقب التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الهلال السوداني.

 

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى دور ربع نهائي من دوري ابطال افريقيا، بعد الفوز على الهلال بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

مرتجي: تعاقدنا مع كهربا في صفقة مجانية والأهلي سيدعمه قدر المستطاع

 

أكد خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي، أن النادي تعاقد مع محمود كهربا في صفقة مجانية، عندما فسخ عقده مع النادي البرتغالي، مشيرا إلى أن النادي يدعمه بقوة ويقف خلفه لأنه لاعب مهم، وسوف يتم مساعدته قدر الإمكان.

 

وقال مرتجي في تصريحات تليفزيونية: "لابد أن تنتهي أزمة غرامة كهربا خلال الأيام بعد قرار الاتحاد الدولي، واللاعب قادر على إنهاء الأزمة، والأهلي سيفعل قدر المستطاع في حدود المقبول والمسموح، خصوصًا أن مصادر الدخل حاليًا ليست في أفضل أحوالها الآن".

 

وأضاف: "الكابتن الخطيب، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وضعوا خطة مع كهربا، لإنهاء ازمة الغرامة قريبًا، وسنعمل على مساعدة اللاعب ولابد أن ينتهي الملف تماما".