الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بـ1.4 مليار جنيه.. نائب محافظ البحيرة تعلن الموافقة على إقامة 11 مشروعًا استثماريًا

الإثنين 03/أبريل/2023 - 08:07 م
مصر تايمز

أعلنت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة عن موافقة اللجنة العليا للاستثمار بالمحافظة على إقامة 11 مشروعا استثماريا، يوفر ٤١٤٩ فرصة عمل لأبناء المحافظة باستثمارات تبلغ 1.4 مليار جنيه.

 

بـ1.4 مليار جنيه.. نائب محافظ البحيرة تعلن الموافقة على إقامة 11 مشروعًا استثماريًا

 

وأشارت “بلبع” إلى أن البحيرة محافظة كبيرة صديقة للاستثمار ولديها كافة المقومات الاستثمارية الجاذبة بما تملكة من آفاق واعدة وما تقدمة من تيسيرات للمستثمرين الجادين.


جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا للاستثمار اليوم بمجمع دمنهور الثقافي برئاسة الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، وبحضور اللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام للمحافظة وكامل غطاس السكرتير العام المساعد وأعضاء الجنة. 

 

وأكدت الدكتورة نائب محافظ البحيرة على إلتزام كافة مشروعات الإنتاج الحيواني بالمبادرة الرئاسية لتحسين السلالات، مشيرة الى اهتمام رئاسة مجلس الوزراء بالاستثمار وتقديم الدعم لسرعة الترفيق والتواصل مع المستثمرين وإنهاء التراخيص اللازمة وفقا للقانون.

 

ووجهت بتقديم كافة التيسيرات والتسهيلات والدعم وتذليل العقبات أمام المستثمرين الجادين دون الإخلال بالقواعد والضوابط والقوانين المنظمة فى هذا الشأن لتوفير فرص العمل لأبناء المحافظة وزيادة مصادر الدخل، مع تطوير الأداء بجميع الوحدات المحلية بإستمرار لوضعها على خريطة الاستثمار بالمحافظة، مشددة على ضرورة المتابعة المستمرة للأعمال التنفيذية لتلك المشروعات من خلال اللجان المشكلة.