الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كهربا يوجه رسالة لجمهور الثالثة شمال

الإثنين 03/أبريل/2023 - 07:53 م
كهربا
كهربا

وجه محمود عبدالمنعم"كهربا" لاعب النادي الأهلي رسالة لجمهور الأهلي في الثالثة شمال عبر صفحته الرسمية علي الفيسبوك وعلق" لا صوت يعلو فوق صوت التالتة شمال جماهير الأهلي العظيمه دمتم ليا خير سند".

 

كهربا يوجه رسالة لجمهور الثالثة شمال

حرص محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الاحتفال مع جماهير الأحمر، عقب التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الهلال السوداني.

 

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى دور ربع نهائي من دوري ابطال افريقيا، بعد الفوز على الهلال بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

مرتجي: تعاقدنا مع كهربا في صفقة مجانية والأهلي سيدعمه قدر المستطاع

 

 

أكد خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي، أن النادي تعاقد مع محمود كهربا في صفقة مجانية، عندما فسخ عقده مع النادي البرتغالي، مشيرا إلى أن النادي يدعمه بقوة ويقف خلفه لأنه لاعب مهم، وسوف يتم مساعدته قدر الإمكان.

 

وقال مرتجي في تصريحات تليفزيونية: "لابد أن تنتهي أزمة غرامة كهربا خلال الأيام بعد قرار الاتحاد الدولي، واللاعب قادر على إنهاء الأزمة، والأهلي سيفعل قدر المستطاع في حدود المقبول والمسموح، خصوصًا أن مصادر الدخل حاليًا ليست في أفضل أحوالها الآن".

 

وأضاف: "الكابتن الخطيب، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وضعوا خطة مع كهربا، لإنهاء ازمة الغرامة قريبًا، وسنعمل على مساعدة اللاعب ولابد أن ينتهي الملف تماما".

 

خالد الغندور يتوقع نتيجة مباراة الاهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

 

تحدث الإعلامي خالد الغندور، عن المباراة التي تجمع بين فريق الأهلي ضد نظيره بيراميدز، في نهائي كأس مصر، مشيراً انه يتوقع تتويج السماوي بالبطولة.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات إذاعية : "أتوقع أن بيراميدز سيفوز على الأهلي في نهائي كأس مصر، خاصة بعد أن قدم مباراة جيدة جدًا أمام فيوتشر في كأس الكونفدرالية".

 

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

 

نهائي كأس مصر.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، لمواجهة فريق بيراميدز، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين الموافق 10 من أبريل على ستاد "القاهرة الدولى" في نهائي كأس مصر.

 

 نهائي كأس مصر.. وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

نهائي كأس مصر.. ويتفوق الفريق السماوي على حساب المارد الأحمر، حيث التقى الأهلى مع بيراميدز 16 مرة فى جميع المسابقات، منهم 5 مرات بمسماه القديم "الأسيوطى"، و11 مرات بمسماه الحالى "بيراميدز"