الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اختيار هدفي كهربا ومنسي ضمن أجمل أهداف الجولة في دوري ابطال افريقيا

الإثنين 03/أبريل/2023 - 04:02 م
كهربا
كهربا

دوري ابطال افريقيا.. كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن أفضل الأهداف فى الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات، من بطولة دوري أبطال أفريقيا التى انتهت يوم السبت الماضى.

 

اختيار هدفي كهربا ومنسي ضمن أجمل أهداف الجولة في دوري ابطال افريقيا

 

دوري ابطال افريقيا.. وتواجد هدفي الثنائي محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادى الأهلى أمام الهلال السودانى، وناصر منسي لاعب نادى الزمالك في شباك المريخ السودانى ضمن قائمة الأهداف التي أختارها "كاف". 


دوري ابطال افريقيا.. ونشر الاتحاد الأفريقي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" فيديو يعرض الأهداف معلقاً "متعة دوري أبطال أفريقيا لا تغيب!.. أفضل أهداف الجولة السادسة من دور المجموعات.. استمتعوا".
 

 

دوري ابطال افريقيا.. وتأهل النادي الأهلي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما أستطاع تخطي عقبة الهلال السوداني، في لقاء مثير جمع بينهما على استاد القاهرة الدولي، بحضور جماهيري كبير جاء لدعم الفريق، واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يقطي نظيره السوداني بثلاثية نظيفة.

 

دوري ابطال افريقيا.. افتتح محمود عبد المنعم كهربا ثلاثية الأهلى في الدقيقة 25، وأضاف حسين الشحات الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 65 و81 من عمر المباراة، وحسم المارد الأحمر بوصافة ترتيب المجموعة بعدما حصد 10 نقاط، خلف صن داونز الذي تصدر المجموعة.
 

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي بعد التأهل لربع النهائي كالآتي:
 


صن داونز في المركز الأول، برصيد 14 نقطة، بعد ان خاض 6 مباريات، حقق الفوز في 4، وتعادل في اثنين، ولم يخسر.


 

والمركز الثاني يتواجد الأهلي، برصيد 10 نقاط من 6 مباريات، حقق الفوز في 3، وتعادل في واحدة، وسقط في اثنين، ويليه في المركز الثالث الهلال السوداني برصيد 10 نقاط بعد ان لعب 6 مباريات، حقق الفوز في 3، وتعادل في واحده، وهزم في 2، ويتزيل القطن ترتيب المجموهة الثانية بدون نقاط، بعد ان لعب 6 مباريات سقط فيهم

 

وتترقب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، نتيجة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تشمل صدامات عربية، وتقام قرعة دوري ابطال افريقيا للدور ربع النهائي يوم الأربعاء المقبل في القاهرة، في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت العاصمة المصرية.

 

دوري ابطال افريقيا.. وسيلعب الأهلي أمام أحد أندية الصدارة باستثناء صن داونز الجنوب إفريقي، الذي تواجد مع المارد الأحمر في نفس المجموعة بدور المجموعات، وفقاً للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، ويواجه الأهلي في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا الرجاء أو الوداد أو الترجي.

 

وضمت قائمة المتأهلين لربع نهائي دوري ابطال افريقيا الآن كلاً من، الرجاء الرياضي، شبيبة القبائل، صن داونز، الترجي، شباب بلوزداد، الوداد، سيمبا، شبيبة القبائل.

 

وتقام مباريات الدور ربع النهائي "الذهاب والإياب" خلال الفترة من 21 إلى 29 إبريل، حيث يستضيف أصحاب الوصافة مباراة الذهاب، فيما يقام الإياب على ملعب الفريق صاحب المركز الأول.