الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الفيفا يوجه رسالة لجماهير الاهلي قبل قرعة دوري ابطال افريقيا

الإثنين 03/أبريل/2023 - 03:49 م
الأهلي
الأهلي

الاهلي .. أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الاثنين، بجماهير النادي الأهلي، وأنه دائمًا ما يصنع الحدث ويدعم فريقه لآخر رمق، في الوقت الذي يترقب فيه الاهلي وجماهيره قرعة دوري ابطال افريقيا 2023 المحدد لها بعد غد الاربعاء بالعاصمة المصرية "القاهرة"

 

الفيفا يوجه رسالة لجماهير الاهلي قبل قرعة دوري ابطال افريقيا

 

الاهلي .. ونشر الحساب الرسمي لـ"فيفا" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو قصير لجماهير النادي الأهلي، معلقًا عليه:" جمهوره ده حماه".

 

الاهلي .. أضاف: "جمهور الأهلي دائمًا ما صنع الحدث ودعم فريقه حتى آخر رمق، هل نراه مجددًا في كأس العالم للأندية.. السعودية 2023؟".

 

الاهلي .. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، للمباراة المرتقبة التي تجمعه بنظيره فريق بيراميدز، المقرر لها يوم الإثنين الموافق 10 من أبريل على ستاد "القاهرة الدولى" في نهائي كأس مصر.

 

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

 

الاهلي.. وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

نهائي كأس مصر.. ويتفوق الفريق السماوي على حساب المارد الأحمر، حيث التقى الأهلى مع بيراميدز 16 مرة فى جميع المسابقات، منهم 5 مرات بمسماه القديم "الأسيوطى"، و11 مرات بمسماه الحالى "بيراميدز".

 

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز
 

 

نهائي كأس مصر.. وحقق بيراميدز، الفوز على النادي الأهلي 4 مرات من قبل، أولها الفوز فى يناير 2019 بهدفين مقابل هدف فى مباراة الأسبوع الثامن بالدورى المصري، وفى أول مباراة للفريقين بعد تغيير اسم الأسيوطى لبيراميدز.

 

فيما حقق الأهلى الفوز على بيراميدز "4 مرات" أولها في فبراير 2020 عندما كان يقود الفريق المدير الفني السابق السويسرى رينيه فايلر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

 

أرسل اتحاد الكرة خطاباً إلى الجهات الأمنية، يطلب فيه حضور 50 ألف مشجع فى مباراة الأهلي وبيراميدز، المحدد لها 10 أبريل ، فى نهائى كأس مصر باستاد القاهرة الدولى.


 نهائي كأس مصر.. ومن المنتظر أن يتم تخصيص 25 ألف تذكرة لجماهير النادي الأهلي و25 ألف تذكرة أخرى لجماهير بيراميدز على أن يتم طرح التذاكر للجماهير عبر موقع "تذكرتي" فور الحصول على موافقة الجهات الأمنية.

 

 نهائي كأس مصر.. ويطمح بيراميدز في أن يحقق أول بطولة له عبر تاريخه، في حين أن الأهلي يريد استعادة اللقب الغائب منذ عام 2020.

 

 نهائي كأس مصر.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق غزل المحلة، يوم الأربعاء القادم، ضمن مؤجلات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

نهائي كاس مصر والقنوات الناقلة
 

الأهلى.. وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية أستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

الأهلى.. وتنقل أحداث اللقاء الذي يجمع بين فريقي الأهلي وغزل المحلة، عر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

 

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر بتوقيت الأردن: الساعة 9:15 مساءً، مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر بتوقيت السودان: الساعة 9:15 مساءً، موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر بتوقيت جنوب أفريقيا: الساعة 9:15 مساءً.


 

الأهلى.. ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 44 نقطة، بعدما خاض 18 لقاء، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 5 ولم يخسر، وسجل لاعبي الأحمر 32 هدف، فيما استقبلت شباكه 7 أهداف فقط.

 

الأهلى.. ويتواجد غزل المحلة في المركز السابع، برصيد 30 نقطة، بغدما خاض 22 لقاء، حقق الفوز في 8، وتعادل في 6 منهم، وسقط في 8 آخرين، وسجل لاعبيه 23 هدف واستقبلت شباكه 29 هدف.


 

وجانب آخر، تأهل النادي الأهلي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما أستطاع تخطي عقبة الهلال السوداني، في لقاء مثير جمع بينهما على استاد القاهرة الدولي، بحضور جماهيري كبير جاء لدعم الفريق، واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يقطي نظيره السوداني بثلاثية نظيفة.


 

افتتح محمود عبد المنعم كهربا ثلاثية الأهلى في الدقيقة 25، وأضاف حسين الشحات الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 65 و81 من عمر المباراة، وحسم المارد الأحمر بوصافة ترتيب المجموعة بعدما حصد 10 نقاط، خلف صن داونز الذي تصدر المجموعة.