الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ جنوب سيناء يسلم أجهزة منزلية للعرائس وملابس العيد للأيتام والأسر الأكثر احتياجًا

الإثنين 03/أبريل/2023 - 12:00 م
مصر تايمز

سلم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الإثنين، أجهزة منزلية للعرائس، وذلك بمقر مركز جنوب سيناء لدعم المرأة في العاصمة طور سيناء، بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية وأهالي العرائس.

 

 محافظ جنوب سيناء يسلم أجهزة كهربائية للعرائس وملابس العيد للأيتام والأسر الأكثر احتياجًا

 

ويأتي ذلك ضمن احتفالية صندوق تحيا مصر، وبيت الزكاة والصدقات المصرى تحت رعاية الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وذلك بحضور الدكتورة سخر نصر مستشارا الشيخ الأزهر للتطوير المؤسسى لبيت الزكاة والصدقات المصرى، والدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ ، اللواء أحمد الإسكندراني السكرتير العام لجنوب سيناء، اللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد، مبروك الغمرينى نائب المحافظ، وعدد من مشايخ وعواقل البدو، ومديرى المديريات المختلفة.

 

وأكد المحافظ خلال كلمتة أنه سيتم في القريب العاجل توزيع 50جهاز عروسة للمقبلين على الزواج ، مؤكدا أن كل الدعم سيصل إلى مستحقية.

 

وكشف المحافظ أنه سيتم  توزيع أجهزة كهربائية أخرى للعرائس بكافة مدن المحافظة، بالإضافة إلى توزيع ملابس العيد على الأسر الأكثر احتياجا وتوزيع 10كراسى كهربائية للمعاقين، بالإضافة إلى توزيع 2000 كرتونة على مدن المحافظة.

 

كان اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، قد شهد الشهر الماضي، ندوة توعوية للسيدات مع البنك الزراعي المصري وكذا الاحتفال بتجهيز 25 عروسة من البنك الزراعي، جرى تسليمهن أجهزة منزلية تشمل (بوتاجاز، وغسالة، وثلاجة) ، كما جرى توزيع 1500 بون على المواطنين والإعلان عن قيام البنك بتوفير عجول حية بغرض الذبح بمدينة طور سيناء، وذلك بمركز تمكين المرأة في العاصمة طور سيناء.