الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تاريخ مواجهات الزمالك والمصري قبل مبارة الغد.. تفوق أبيض

الإثنين 03/أبريل/2023 - 11:59 ص
الزمالك
الزمالك

تاريخ مواجهات الزمالك والمصري.. ينتظر عشاق الدوري المصري أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمصري البورسعيدي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز، غدًا الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية.



تاريخ مواجهات الزمالك والمصري.. وتنقل المباراة التي تجمع بين الفارس الابيض والفريق البورسعيدي على قناة أون تايم سبورت hd 1 المالكة لحقوق مباريات الدوري المصري الممتاز في الشرق الاوسط و  شمال أفريقيا.

 

تاريخ مواجهات الزمالك والمصري قبل مبارة الغد..  تفوق ابيض

 

تاريخ مواجهات الزمالك والمصري.. وتعد مباراة الغد رقم 125 في تاريخ الفريقان، حيث التقوا من قبل الفريقان في 124 مباراة ، وحقق نادي الزمالك الفوز فى 74 مباراة، بينما فاز فريق المصري البورسعيدي الفوز  20 مباراة ، وحسم التعادل بين الفريقين في 30 لقاء.


تاريخ مواجهات الزمالك والمصري.. ونجح لاعبي الزمالك في تسجيل 199 هدفا فى شباك فريق المصري البورسعيد، بينما استقبلت شباك الفارس الأبيض 90 هدف من لاعبي المصري البورسعيدي.

 

موعد مباراة الزمالك.. ويسعى الزمالك الى تحقيق الفوز على حساب المصري البورسعيدي، من أجل تعديل مساره في بطولة الدوري المصري الممتاز، وانهاء البطولة داخل المربع الذهبي، بعد النتائج السلبية التي حققها خلال الفترة الاخيرة في جميع البطولات.

 

موعد مباراة الزمالك.. وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على المريخ السوداني برباعية مقابل ثلاثة ضمن لقاءات الجولة السادسة و الأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، لكن الزمالك كان ودع البطولة الإفريقية بعد تلقي الهزيمة من شباب بلوزداد بهدفين دون رد.

 

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي.. دوري أبطال أفريقيا.. وسجل مصطفي شلبي أولى أهداف الزمالك في الدقيقة الأولي من عمر اللقاء، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة بقدم ناصر منسي، واستطاع رمضان عجب ان يقلص الفارق ويسجل الهدف الاول لفريق المريخ السوداني بالدقيقة 7، وادرك الجوزولي حسين هدف التعادل في شباك الزمالك بالدقيقة 48.

 

 

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي.. ومزق باولو سيرجيو شباك الزمالك بالهدف الثالث في الدقيقة 56، ويعود الزمالك ويضيف ناصر منسي الهدف الثالث ويتعادل للفريق في الدقيقة 64، وحسم ناصر منسي اللقاء لصالح الزمالك بتسجيل الهدف الرابع في مرمى المريخ بالدقيقة الأخيرة.

 

ترتيب الزمالك والمصري في الدوري المصري


ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس برصيد 33 نقطة، حيث حقق الفوز فى 9 مباريات وتلقى الهزيمة فى 4 مباريات وحسم التعادل فى 6 مباريات، بينما المصري يدخل هذه المواجهة برصيد 28 نقطة ويحتل المركز السابع حيث حقق الفوز فى 6 مباريات وتلقى الهزيمة في 5 مباريات وحسم التعادل في 10 مباريات.