الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يختتم استعداداته اليوم لمواجهة المصري في الدوري

الإثنين 03/أبريل/2023 - 11:12 ص
الزمالك
الزمالك

موعد مباراة الزمالك.. يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الأثنين، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز، غدًا الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية.



موعد مباراة الزمالك.. وتنقل المباراة التي تجمع بين الفارس الابيض والفريق البورسعيدي على قناة أون تايم سبورت hd 1 المالكة لحقوق مباريات الدوري المصري الممتاز في الشرق الاوسط و  شمال أفريقيا.

 

الزمالك يختتم استعداداته اليوم لمواجهة المصري في الدوري المصري

 

موعد مباراة الزمالك.. وكان الزمالك خاض تدريبه الختامي امس الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصراً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز، قبل أن ينتظم اليوم في معسكرًا مغلقًا في أحد فنادق مدينة الإسكندرية.

 

موعد مباراة الزمالك.. ويسعى الزمالك الى تحقيق الفوز على حساب المصري البورسعيدي، من أجل تعديل مساره في بطولة الدوري المصري الممتاز، وانهاء البطولة داخل المربع الذهبي، بعد النتائج السلبية التي حققها خلال الفترة الاخيرة في جميع البطولات.

 

موعد مباراة الزمالك.. وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على المريخ السوداني برباعية مقابل ثلاثة ضمن لقاءات الجولة السادسة و الأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، لكن الزمالك كان ودع البطولة الإفريقية بعد تلقي الهزيمة من شباب بلوزداد بهدفين دون رد.

 

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي.. دوري أبطال أفريقيا.. وسجل مصطفي شلبي أولى أهداف الزمالك في الدقيقة الأولي من عمر اللقاء، و جاء الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة بقدم ناصر منسي، واستطاع رمضان عجب ان يقلص الفارق ويسجل الهدف الاول لفريق المريخ السوداني بالدقيقة 7، وادرك الجوزولي حسين هدف التعادل في شباك الزمالك بالدقيقة 48.

 

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي.. ومزق باولو سيرجيو شباك الزمالك بالهدف الثالث في الدقيقة 56، ويعود الزمالك ويضيف ناصر منسي الهدف الثالث ويتعادل للفريق في الدقيقة 64، وحسم ناصر منسي اللقاء لصالح الزمالك بتسجيل الهدف الرابع في مرمى المريخ بالدقيقة الأخيرة.