الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 11.. أمينة خليل تبحث عن عمل

الإثنين 03/أبريل/2023 - 09:24 ص
مسلسل الهرشة السابعة
مسلسل الهرشة السابعة

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 11 تصدر قائمة محركات البحث اليوم الأثنين، حيث انتظر المتابعين موعد عرض الهرشة السابعة الحلقة 11، لمشاهدة ماذا ستفعل أمينة خليل بعد الطلاق من محمد شاهين، ومصير علاقة علي قاسم وأسماء جلال بعد ترك الأخيرة المنزل، وهل ستتقبل العائلة ابنة علي قاسم بعد قرارها بزيارة والدها.

 

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 11.. أمينة خليل تبحث عن عمل

 

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 11 .. شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل الهرشة السابعة، محاولة نادين -أمينة خليل- وسلمى -أسماء جلال-، الخروج من حالة الحزن التي خيمت عليهما، بسبب طلاق نادين، وخلافات سلمى مع شريف -علي قاسم- زوجها.

 

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 11 .. كما شهدت الحلقة 11 من الهرشة السابعة، ذهاب آدم -محمد شاهين- إلى داليا التي تعمل معه، وأخبرها أنه انفصل عن نادين، كما أخبرت الأخيرة الرجل التي تعمل معه أيضا، بطلاقها، طالبة منه أن ترجع إلى عملها التي تركته بناء على رغبة زوجها السابق.

 

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 11 .. وافتتح آدم مشروعه الجديد، بصحبه أصدقائه في أجواء مليئة بالسعادة والنجاح، والتقطوا بعض الصور التي ظهرت بها سلمى، مما أزعج نادين طليقته، التي شاهدت تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 11 .. واصل آدم- محمد شاهين، العمل على مشروعه الجديد، ويطلب من داليا- مهندسة الديكور، أن ينشغل في العمل بعد انفصاله عن نادين- أمينة خليل.

 

تتحدث فيفي- حنان سليمان، مع نادين وسلمى- أسماء جلال عن معاناة كل واحدة منهما في علاقتها الزوجية، وتُرجع الأمر لما يسمى بالهرشة السابعة، إذ تختلف شخصية الإنسان وتزداد المشاكل بين الأزواج، بعد مرور 7 أعوام، ويحتاج الأمر لتفاهم أكبر ليمروا من هذه المرحلة دون انفصال.

 

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 11 .. تطلب نادين من شادي- محمد كيلاني أن يساعدها في الحصول على عمل دائم بجانب الدوبلاج والتعليق الصوتي بسبب حاجتها للمال، ويستقبل شريف- علي قاسم ابنته التي جاءت تقضي إجازتها في مصر، ويلتقي بها في بيت والده ووالدته لأول مرة، ويتحدث آدم ونادين مع طفليهما عن الانفصال ويحاولان شرح شكل العلاقة، ولا يستوعب الطفلان، وتكثر أسئلتهما.

 

أبطال مسلسل الهرشة السابعة



مسلسل الهرشة السابعة، بطولة الفنانة أمينة خليل، محمد شاهين، على قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عمار رشاد، حنان سليمان، تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوى.

 

قصة مسلسل الهرشة السابعة
 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، ويغلب على المسلسل طابع من الإثارة والتشويق، ويحكي المسلسل قصص حب بين زوجين ومع مرور الزمن يدخل بينهم الملل؛ ليصيب الطرفين بالاحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم، وهي المرة الثانية التي تقدم فيها دور أم بعد فيلم "حظر تجول، ولكن هذه المرة تناقش مشاكل الأمومة.