الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبدالله السعيد: لا يهمني المنافس الذي توقعه قرعة الدور ربع النهائي أمام بيراميدز

الإثنين 03/أبريل/2023 - 01:22 ص
عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

عبر عبد الله السعيد قائد نادي بيراميدز عن سعادته البالغة بالانتصار المستحق على فيوتشر وضمان التأهل للدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية، مشيرا إلى أن بيراميدز يلعب دائما على التتويج بكل البطولات وبالتالي كان من الضروري أن يقدم نفسه بأفضل صورة ممكنة في تلك المواجهة ويثبت أحقيته في الفوز والتأهل.

 

وشدد على أنه لا يشغل باله كثيرا بالمنافس الذي ستوقعه قرعة الدور ربع النهائي في مواجهة بيراميدز بالمرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن الفريق البطل والباحث عن البطولة عليه ألا ينظر إلى المنافسين المحتملين وعليه الاستعداد بأفضل صورة ممكنة ويكون جاهزا لمواجهة أي منافس آخر في الطريق نحو اللقب.

 

أوضح أن الفريق أمامه مباراتين هامتين الأولى أمام المقاولون العرب في الدوري بعد أيام قليلة وبعدها مواجهة أكثر صعوبة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر وبطولة قريبة ولابد من التركيز فيها من أجل الفوز وتحقيق أول لقب.

 

تأهل فريق بيراميدز إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية بعد فوزه على فيوتشر بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما مساء، اليوم، الأحد، على استاد الدفاع الجوي في آخر جولات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

سجل هدفى بيراميدز، علي جبر فى الدقيقة (15)، وفى الدقيقة 53 نجح عبد الله السعيد فى إضافة الهدف الثانى لفريقه، وفى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع سجل أحمد عاطف هدف تقليص الفارق مع فيوتشر.

 

وجاء تشكيل بيراميدز كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي.

خط الوسط: وليد الكرتي - عبد الله السعيد - أحمد توفيق - مصطفى فتحي - رمضان صبحي.

خط الهجوم: إبراهيم عادل.

 

بينما جاء تشكيل فيوتشر كالتالي:

في حراسة المرمى: محمود جنش.

في خط الدفاع: باسم علي - علي الفيل - محمود مرعي - جوزيف جوناثان.

في خط الوسط: مهند لاشين - محمد رضا بوبو - غنام محمد.

في خط الهجوم: مروان محسن - عبد الكبير الوادي - ناصر ماهر.

 

تصدرالجيش الملكي المجموعة برصيد 11 نقطة، بينما يحل بيراميدز في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، ويأتي فيوتشر في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، وفي المركز الأخير يأتي فريق إسكو دي كارا بدون نقاط.