السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل الصفارة الحلقة 11.. الصفارة تنقل أحمد أمين عبر الزمن أم هذة مجرد تهيؤات

الأحد 02/أبريل/2023 - 11:59 م
لقطة من مسلسل الصفارة
لقطة من مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة الحلقة 11..شهدت أحداث مسلسل الصفارة الحلقة 11، أحداث عديدة حيث وجد شفيق، الذى يجسد شخصيته الفنان أحمد أمين، نفسه مقيداً في السرير بعد شجاره في حفل الشركة الذي عاد إليه من خلال الصفارة.

 

مسلسل الصفارة الحلقة 11.. خلال أحداث مسلسل الصفارة الحلقة 11، يقول الطبيب المعالج لـ أحمد أمين، أنه يعيش حالة من الوهم ولا يصدق قصة الصفارة، ويخبره انه في حالة عصبية مما تعرض له من ضغوطات في العمل، وترك حبيبته له، ليبقى لغز الصفارة غير معروف، سواء هي تنقله عبر الزمن أم هذة مجرد تهيؤات.

 

مسلسل الصفارة الحلقة 10 

 

مسلسل الصفارة الحلقة 10 ..ظهرت الفنانة شيرين رضا بشخصيتها الحقيقية، في حياة "أحمد أمين"، في أحداث الحلقة العاشرة الذي يعرض عبر قناة dmc.

 

الصفارة الحلقة 10 ..وتطلب شيرين من "شفيق"، تغيير طريقة تعامله مع زوجته "آية سماحة"، ويفاجأ "شفيق"، بظهور زوجته، وتتهمه بإقامة علاقة مع شقيقتها، وتخبره أنها قررت تركه ليقوم "شفيق"، بالنفخ في الصفارة السحرية، ويعود إلى حفل الشركة.

 

مسلسل الصفارة الحلقة 9

 

مسلسل الصفارة ..شهدت أحداث مسلسل الصفارة الحلقة 9، الذى يذاع عبر شاشة قناة DMC، عدد من الأحداث حيث تزوج شفيق، الذى يجسد شخصيته الفنان أحمد أمين، من شيرين، التى تجسد شخصيتها الفنانة آية سماحة، ولكنه غير سعيد في زواجه منها.

 

مسلسل الصفارة ..وتهتم آيه سماحة، بالأكل حيث وأصبح جسدها بدين، كما أنها لا تهتم بشكلها، وطلبت من أحمد أمين، الطلاق لكنه يقرر استخدام الصفارة للهروب من الموقف.

 

مسلسل الصفارة الحلقة 8

 

وبدأت أحداث مسلسل الصفارة الحلقة 8، بمحاولة أحمد أمين، الخروج من العالم الذي هو به الآن، ومن شخصية البلطجي التي يتقمصها.

 

مسلسل الصفارة ..ويحاول أحمد أمين، إيجاد الصفارة ليغير العالم لكنه لا يجدها، ومن ثم يتساءل عن سبب وجوده هنا، وكيف تحول إلى بلطجي.

 

مسلسل الصفارة ..يخبره  وجيه، الذى يجسد شخصيته الفنان طه الدسوقي، أنه كان في القسم وحاول شخص ضربه وبعد ضربه توفى الشخص، ليطلقوا على أحمد أمين، لقب البلطجي لقوته الخارقة.

 

أحداث مسلسل الصفارة

 

مسلسل "الصفارة"، يتكون من 15 حلقة في إطار كوميدي ، وتدور أحداثه حول قؤاد، الذى يجسده الفنان أحمد أمين، ويعمل مرشد سياحى، ولكن يعانى من الاكتئاب وعدم الرضا عن مسار حياته، يعود بالزمن إلى الوراء، حيث يقوم بسرقة صفارة توت عنخ آمون التي تعيده ثلاث دقائق إلى الماضي ليغير من حياته ما يشاء ويحاول تحقيق أحلامه، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي. 

 

أبطال مسلسل الصفارة

 

مسلسل الصفارة، بطولة الفنان أحمد أمين، إنعام سالوسة، محمود البزاوي، طه الدسوقي، آية سماحة، محمد الكمال، حاتم صلاح، محمد رضوان، تأليف أحمد أمين، إخراج علاء إسماعيل.