الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بسبب لهو الأطفال.. مسجل خطر يقتل شاب بطلق ناري في الرأس وأسرته:"عايزين حق ابننا" (فيديو)

الأحد 02/أبريل/2023 - 11:48 م
مصر تايمز

شهدت منطقة الحرس الوطني بمدينة بنها التابعة لمحافظة القليوبية حادث مأساوى فى نهار شهر رمضان المبارك، حيث قام مسجل خطر  بقتل شاب قبل الإفطار بإصابته بطلق نارى من فرد خرطوش بالرأس.

 بسبب لهو الأطفال.. مسجل خطر يقتل شاب بطلق ناري في الرأس وأسرته:"عايزين حق ابننا"

 
 

وقالت خالة المجنى عليه في بث مباشر مع “مصر تايمز":" إن ابن اختها ويدعى عمار السيد 17سنه كان معزوم على الافطار عندها أمس وقامت مشاجرة بسبب لهو الأطفال ومعتبة القاتل وتحولت إلى مشادة كلامية حصل على أثرها قيام القاتل بضرب المجنى عليه بطلق نارى خرطوش من البلكونه فقتله أصابني وأصاب حماتى أيضا"، كما طالبات الجهات بالقصاص العادل والرادع للمتهم
 

وأضافت بنت عم المجنى عليه:"أن الشاب عمار أكبر أخواته ولها اربع اخوات صغار ولمه متوفيه ووالده مريض وملازم الفراش وانا القاتل ويدعى سيد طنطاوى مسجل خطر وتاجر مخدرات وكان دائم الشجار مع الجيران بسبب تلك التجارة التى تسبب المشاكل مع الأهالى".

 

وتباشر الأجهزة الأمنية بالقليوبية من تحقيقاتها لكشف مصرع  طفل على يد مسجل خطر بمنطقة الحرس الوطني بمدينة بنها التابعة لمحافظة القليوبية، جرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

البداية بتلقي مديرية أمن القليوبية إخطارا من قسم أول بنها مفاده تلقيه بلاغا بمقتل طفل بمنطقة الحرس الوطني بدائرة القسم.

 

بالانتقال والفحص تبين وجود جثة طفل يدعى عامر يبلغ 17 عاما، مصاب بطلق ناري بالرأس.

وبعمل التحريات تبين أن المتهم يدعى سيد.ا قام بإطلاق النيران على الطفل المجنى عليه وتوفى متأثرا بإصابته، وفر المتهم هارباً.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.