السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير.. كريم بنزيما يصدم أندية الدوري السعودي

الأحد 02/أبريل/2023 - 11:31 م
بنزيما
بنزيما

الدوري السعودي.. وجه الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، صدمة قوية لأندية الدوري السعودي للمحترفين بسبب رغبته في الاستمرار مع الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة، بعد انتشار أنباء برغبة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق الموسم المقبل.

 

الدوري السعودي..  وأكدت صحيفة "ماركا"
أن بنزيما يركز الآن على إنهاء الموسم بأفضل مستوى ممكن، ولا تزال رغبته الأولى هي الاستمرار لموسم آخر مع الملكي.


الدوري السعودي..  كما أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن بنزيما سيوقع على عقد جديد مع ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، ما لم تحدث مفاجآت، ليصدم أندية الدوري السعودي التي تتسابق في ضمه.

 

الدوري السعودي..  وارتبط اسم  الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني بالانتقال إلى الدوري السعودي على غرار صديقه السابق في صفوف ريال مدريد كريستيانو رونالدو الذي انتقل للنصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

تقارير.. كريم بنزيما يصدم أندية الدوري السعودي

 

الدوري السعودي..  وقال الشنيف عبر قناة SBC، في حال انتقال بنزيما الى صفوف الدوري السعودي سيفضل اللعب في صفوف اتحاد جدة لكون إدارة أنمار الحائلي رئيس الفريق الجداوي وفرت كافة طلباته.


وصرح الشنيف: "بنزيما سوف ينتظر عرضًا أخيرًا من ريال مدريد من أجل تمديد تعاقده مع النادي الإسباني، وفي حال لم يجدد سوف ينضم لصفوف الاتحاد".


وينتهي عقد بنزيما مع فريق ملعب سانتياجو بيرنابيو بنهاية الموسم الجاري ولم يتوصل حتى الآن لاتفاق من أجل تمديد تعاقده مع إدارة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي.

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين ريال مدريد وبلد الوليد، بفوز الفريق الملكي بسداسية دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

 

وانطلقت صافرة أحداث اللقاء في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 27، من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".


وجاءت سداسية ريال مدريد قي شباك بلد الوليد عن طريق رودريجو جوس بالدقيقة 22و هاتريك كريم بنزيما في الدقائق 29 و32و36 وماركو أسينسيو بالدقيقة 73.


وجاء تشكيل ريال مدريد الرسمي ضد بلد الوليد، حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: كامافينجا، ألابا، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز، خط الوسط: توني كروس، أوريلين تشواميني، ماركو أسينسيو، خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، رودريجو.

 

ويفتقد فريق ريال مدريد لخدمات ثلاثة مدافعين، "أنطونيو روديجر،ناتشو وفيرلاند ميندي" بسبب الإصابة.

 

وجاءت قائمة ريال مدريد كالأتي:  حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، لويس لوبيز، خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، خيسوس فاييخو، ناتشو فيرنانديز، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردوكامافينجا، فيديريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، خط الهجوم: إدين هازارد، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو، ألفارو.


ويعسي ريال مدريد لتصحيح مسار الفريق، ومصالحه جماهيره بعد الخسارة أمام برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26، من عمر الدوري الإسباني.

ترتيب جدول الدوري الإسباني بعد سداسية ريال مدريد أمام بلد الوليد


برشلونة، 71 نقطة 
ريال مدريد، 59 نقطة 
أتليتكو مدريد، 51 نقطة 
ريال سوسيداد، 48 نقطة 
ريال بيتيس، 45 نقطة 
فياريال، 41 نقطة 
أتليتك بيلباو، 37 نقطة 
رايو فاليكانو، 36 نقطة 
أوساسونا، 35 نقطة 
سلتا فيجو، 35 نقطة 
جيرونا، 34 نقطة 
مايوركا، 33 نقطة 
إشبيلية، 31 نقطة 
خيتافي، 30 نقطة 
قادش، 28 نقطة 
بلد الوليد، 28 نقطة 
إسبانيول، 27 نقطة 
ألمريا، 27 نقطة 
فالنسيا، 26 نقطة 
إلتشيه، 13 نقطة