السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليس مجرد هاتريك.. أرقام قياسية لـ"بنزيمة" مع ريال مدريد أمام بلد الوليد

الأحد 02/أبريل/2023 - 05:42 م
كريم بنزيمة
كريم بنزيمة

نجح الفرنسي كريم بنزيمة، لاعب ريال مدريد الإسباني، في تحقيق ارقام قياسية بعد الهاتريك الذي سجله اليوم في شباك بلد الوليد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

 

وانطلقت صافرة أحداث اللقاء في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 27، من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ونجح بنزيمة في تسجيل أسرع هاتريك في تاريخه، وايضا أسرع هاتريك في تاريخ ريال مدريد (الرقم السابق لكريستيانو كان في 8 دقائق)، وأضاف الفرنسي رقم مميز كثالث أسرع هاتريك في تاريخ الليجا ( في 6 دقائق و30 ثانية).

 

ليس مجرد هاتريك.. أرقام قياسية لـ"بنزيمة" مع ريال مدريد أمام بلد الوليد

 

وجاءت رباعية ريال مدريد قي شباك بلد الوليد عن طريق رودريجو جوس بالدقيقة 22و هاتريك كريم بنزيما في الدقائق 29 و32و36.

 


وجاء تشكيل ريال مدريد الرسمي ضد بلد الوليد، حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: كامافينجا، ألابا، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز، خط الوسط: توني كروس، أوريلين تشواميني، ماركو أسينسيو، خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، رودريجو.

 

ويفتقد فريق ريال مدريد لخدمات ثلاثة مدافعين، "أنطونيو روديجر،ناتشو وفيرلاند ميندي" بسبب الإصابة.

 

وجاءت قائمة ريال مدريد كالأتي:  حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، لويس لوبيز، خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، خيسوس فاييخو، ناتشو فيرنانديز، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردوكامافينجا، فيديريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، خط الهجوم: إدين هازارد، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو، ألفارو.


ويعسي ريال مدريد لتصحيح مسار الفريق، ومصالحه جماهيره بعد الخسارة أمام برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26، من عمر الدوري الإسباني.