الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تيسيراً على الطلاب والمواطنين.. بدء التشغيل الفعلي لأتوبيسات غرب الدلتا بأبوحمص

الأحد 02/أبريل/2023 - 03:12 م
مصر تايمز

أعلنت الوحدة المحلية بأبو حمص عن تشغيل أتوبيس غرب الدلتا للتيسير على المواطنين والطلاب، يأتي ذلك في إطار حرص محافظة البحيرة على تلبية إحتياجات المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

 

بدء التشغيل الفعلي لأتوبيسات غرب الدلتا بأبوحمص

 

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص برئاسة اللواء مدحت الزغد وبالتنسيق مع شركة أتوبيس غرب الدلتا بمتابعة بدء التشغيل الفعلي لأتوبيسات غرب الدلتا لتسهيل حركة الطلاب والعاملين والتيسير علي المواطنين.

حيث يبدأ خط سير الأتوبيسات بداية من دمنهور ثم أسفل كوبري ابوحمص الزراعي السريع المتجه إلى محافظة الإسكندرية بشكل يومي كل نصف ساعة بدءاً من الساعة السابعة صباحاً بأبو حمص وحتى الساعة الثامنة والنصف صباحاً علي مدار الأسبوع.

من الجدير بالذكر أنه تم دعم مركز أبوحمص والتشغيل الفعلي لعدد ٢ أتوبيس نقل داخلي للعمل بالمركز لسد إحتياجات المواطنين حيث تم تخصيص الأول في خط سير أبوحمص مروراً بالقطر حتي بطورس، والثاني خط سير أبوحمص / النخلة / كوم عزيزة وجاري استكمال باقي الخطوط لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع  - نائب محافظ البحيرة بدفع عدد من الأتوبيسات بنطاق مدن ومراكز المحافظة لخدمة المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم وتقديم خدمات النقل الآمن لهم، ودعم حركة النقل بالمحافظة.