الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نيوكاسل يتحدى مانشستر يونايتد لدخول المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي

الأحد 02/أبريل/2023 - 11:11 ص
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع  نيوكاسل يونايتد، اليوم الأحد، على ملعب "سانت جيمس بارك"، فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 29، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

 

نيوكاسل يتحدى مانشستر يونايتد لدخول المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي

 

ويعسي نيوكاسل اليوم لتخطي مانشستر يونايتد ليعتلي المكز الرابع، ويدخل المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يرغب مان يونايتد في اقتناص ثلاث نقاط اليوم ليزاحم مان سيتي على الوصافة.

 

وتأهل فريق مان يونايتد إلى دور نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على نظيره فولهام وفاز عليه 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.


 

افتتح التسجيل فولهام اللاعب ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 50، ثم أضاف برونو فيرنانديز هدف التعادل لمصلحة مانشستر يونايتد في الدقيقة 75 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل مارسيل سابيتزر الهدف الثاني لمصلحة الشياطين الحمر في الدقيقة 77، بعد تمريرة رائعة من لوك شاو، قبل أن يسجل برونو فيرنانديز الهدف الثالث في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من فريد.

 

ومن ناحية آخرى، أكد  توم هيتون، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء اليوم الخميس، أنه يعود  للمشاركة في التدريبات الجماعية قبل نهاية شهر أبريل.

 

ويواصل هيتون صاحب الـ36 عاما، التعافي من إصابته في الكاحل التي تعرض لها مؤخراً، وقال هيتون في تصريحاته لموقع النادي الرسمي: "تعرضت للإصابة بالتواء في الكاحل خلال التدريبات قبل مباراة فولهام".


 

وتابع: "لحسن الحظ ليست إصابة خطيرة، ولكنها ستبعدني عن الملاعب لبضعة أسابيع، من المقرر أن أعود للفريق قبل نهاية شهر أبريل، وآمل أن أتمكن من العودة بحلول منتصف الشهر".

 

حصل البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد، علي لقب لاعب شهر مارس مع الشياطين الحمر.

 

وقد قدم فيرنانديز أداء رائع مع فريق مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية، خاض معهم 25 مباراة في الدوري الانجليزي الموسم الجاري، وسجل خلالها 5 أهداف وساهم في صناعة 6 آخرين، بينما أحرز 15 هدف وصنع 16 هدف في جميع البطولات لهذا الموسم.

 

ولعب مباراتين مع منتخب البرتغال، بفقه كريستيانو رونالدو، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا.