الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نابولي يتحدي ميلان اليوم للإقتراب من حسم لقب الدوري الإيطالي

الأحد 02/أبريل/2023 - 11:18 ص
نابولي
نابولي

نابولي ..يستضيف فريق نابولي اليوم الأحد نظيره ميلان، ، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت  القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

 

نابولي يتحدي ميلان اليوم للإقتراب من حسم لقب الدوري الغائب

 

نابولي .. ويرغب فريق نابولي لتحقيق الفوز أمما ميلان اليوم لمواصلة الانتصارات، وتعزيز صدارة الدوري الإيطالي والإقتراب أكثر من حلم اللقب الثالث في تاريخ المسابقة.

 

نابولي ..وحقق نابولي الفوز على تورينو، برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب تورينو الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 27، من عمر الدوري الإيطالي.


وجاء أهداف نابولي عن طريق الثلاثي فيكتور وخفيتشا وتانغي(هدفين)، بالدقيقة 9،35،51 68 على الترتيب، لينجح الفريق الإيطالي في الانفراد بصدارة ترتيب الدوري.

 

نابولي .. ويحاولى نابولي الفوز في جماعي مباريات الدوري لتعزيز انفراده بصدارة الموسم الجاري، ورغبه في حصد اللقب الغائب عنهم منذ 33 عاماً، وهو اللقب الأول له منذ موسم 1989-1990، وكان وقتها تحت قيادة الراحل دييجو أرماندو مارادونا.


نابولي ..ويتربع نابولي علي عرش صدارة الدوري الإيطالي، برصيد 71 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة، حقق الفوز في 23 لقاء، وتعادل في أثنين فقط، وسقط في مثلهما، وسجل لاعبيه 64هدف، في حين أخترقت شباكهم 16 هدف.

 

نابولي .. وعن ميلان، فقط سقط أمام أودينيزي بنتيجة 3-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الفريولي"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

 

نابولي ..وأحرز روبيرتو بيريرا الهدف الأول لفريق أودينيزي في الدقيقة التاسعة، وأضاف بيتو الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع في الدقيقة (45+6) من عمر احداث الشوط الأول، وجاء الهدف الثالث من كينغسلي إهيزيبو في الدقيقة (70) من عمر الشوط الثاني.


 

نابولي .. وجاء هدف التعادل عن طريق زلاتان إبراهيموفيتش من ركلة جزاء في الدقيقة (45+4) من عمر احداث الشوط الأول.

 

نابولي ..ويحتل ميلان المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 48 نقطة، حصدها من 27 مباراة، فاز فى 14 مباراة وتعادل فى 6 مباريات وخسر 7 مباريات، وسجل 44 هدفاً وتلقى 36.


نابولي .. ومن ناحية اخرى تأهل نابولي الإيطالي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على آينتراخت فرانكفورت، بثلاثية نظيفة،  ضمن مباريات اياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا، وسجل هدف التقدم اللاعب فيكتور أوسيمين في الدقيقة 45 ، وأحرز الهدف الثاني لنادي نابولي فيكتور اوسمين في الدقيقة 53، وأحرز الهدف الثالث لنادي نابولي بيتور زيلينسكي في الدقيقة 64.