الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يسعي لمصالحة جماهيره اليوم أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني

الأحد 02/أبريل/2023 - 10:32 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

يترقب مشجعي ريال مدريد اللقاء الذي يجمع الفريق الملكي أمام نظيره بلد الوليد، اليوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 27، من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

 

ريال مدريد يسعي لمصالحة جماهيره اليوم أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني

 

ويعسي ريال مدريد لتصحيح مسار الفريق، ومصالحه جماهيره بعد الخسارة أمام برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26، من عمر الدوري الإسباني.

 

وجاء هدف التقدم الأول لريال مدريد بالدقيقة (9) عن طريق رونالد أراخو بالخطأ في مرماه، بينما نجح سيرجي روبرتو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (45) من زمن الشوط الأول.

 

ألغت تقنية الفيديو هدف سجله ماركو أسينسيو لنادي ريال مدريد ضد فريق برشلونة في الدقيقة (81)، وأضاف فرانك كيسي ثاني أهدف برشلونة بالدقيقة (90+2) من زمن المباراة.

 

وتلقي ريال مدريد الهزيمة رقم 100 علي يد برشلونة في الكلاسيكو، حيث التقي الفريقين سابقاً، في 253 مباراة في كل المسابقات، حقق ريال مدريد الفوز في 102 مباراة، بينما سجل برشلونة 100 مباراة لصالحه، وتعادل الفريقين في 51 مباراة، وسجل لاعبي الميرنجي 423 هدف، في حين سجل البرسا 414 هدف.

 

 

يتربع فريق برشلونة علي عرش صداره الدوري الإسباني، برصيد 71 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، فاز فى 23 لقاء منهم، وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهما، وسجل لاعبيه 53 هدف، فيما سكنت شباكه 9 أهداف.

 

ويحتل ريال مدريد وصافه الدوري الإسباني خلف منافسة الأول برشلونة، برصيد 56 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، حقق الفوز في 17 ، وسيطر التعادل علي 5، وهزم في 4، وسجل لاعبي الفريق الملكي 51 هدف، في حين تلقوا 21 هدف.

 

ومن ناحية آخرى، كشفت صحيفة "أس" الإسبانية في تقرير إن مبابي تواصل مع المسؤولين في ريال مدريد وأبلغهم برغبته بألانتقال لصفوف الفريق في موسم القادم 2024-2025.

 

وأوضح التقرير أن مبابي لا يوجد أي شخص سيمنعه من الانتقال لريال مدريد في العام المقبل.

 

وأشار التقرير أن مبابي يرى أنه خدم فرنسا كثيرا كما طلب منه رئيس فرنسا "إيمانويل ماكرون" بالبقاء مع باريس، وكاد حان الوقت للتفكير في مستقبله.

 

وأوضح أن مبابي يربطه عقد مع باريس يستمر لعام 2025 حال الفوز بدوري أبطال أوروبا فقط، وأذا حال دون ذلك  فسينتهي في 2024.

 

وكشف التقرير أن ريال مدريد قررعدم القيام بأي خطوة خاطئة في صفقة مبابي مجددا، وعلي اللاعب عرض نفسه علي النادي أولا.