الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز ضد فيوتشر في مواجهة نارية بربع نهائي كأس الكونفدرالية

الأحد 02/أبريل/2023 - 09:21 ص
مصر تايمز

بيراميدز ضد فيوتشر  .. يحل فيوتشر ضيفاً على بيراميدز في العاشرة مساء الأحد بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

بيراميدز ضد فيوتشر في مواجهة نارية بربع نهائي كأس الكونفدرالية

 

بيراميدز ضد فيوتشر  .. ويحتل بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 8 نقاط، بينما يتربع فيوتشر على الصدارة بـ10 نقاط، بفارق المواجهات المباشرة عن الجيش الملكي المغربي صاحب الوصافة، فيما يأتي أسكو كارا التوجولي بالمركز الأخير دون رصيد.

 

ويكفي فيوتشر التعادل فقط لحسم التأهل إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية، بينما لا يوجد بديل أمام بيراميدز عن الفوز، كما يمتلك فيوتشر فرصة أخرى للتأهل حال خسارته أمام بيراميدز، تتعلق بخسارة الجيش الملكي أمام أسكو كارا، وهي النتيجة الوحيدة التي تصعد بالفريقين المصريين عن هذه المجموعة.
 

بيراميدز ضد فيوتشر .. وتقدم فيوتشر في وقت سابق باحتجاج ضد مشاركة اللاعب كانجيفي "المخالفة" مع أسكو كارا، في لقاء الفريقين بالجولة الأولى التي انتهت 1-1 بدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

بيراميدز ضد فيوتشر  .. وقال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" في بيان رسمي إن لجنة الانضباط قررت احتساب فوز فيوتشر على أسكو كارا، في المباراة المشار إليها، كما أعلن تغريم الفريق التوجولي 10 آلاف دولار بعد مشاركة لاعبه في المباراة بشكل مخالف، وأكد ضرورة سداد الغرامة في غضون 60 يوما من موعد صدور القرار.

 

ضمت قائمة بيراميدز لمباراة فيوتشر اليوم كلاً من، حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر، خط الدفاع: أحمد سامي - علي جبر - أسامة جلال - أحمد توفيق - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ - محمد الشيبي، خط الوسط: رمضان صبحي - إسلام عيسى - بلاتي توريه - مصطفى فتحي - هشام محمد-  وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - محمود صابر، خط الهجوم: دودو الجباس.

 

ويغيب عن صفوف بيراميدز في مباراة فيوتشر اليوم ، شريف إكرامي والتونسي فخر الدين بن يوسف، والجنوب إفريقي فخري لاكاي، ومحمود دونجا بسبب الإصابة، فيما يغيب الثنائي عبد الله مجدي ومحمد صادق لرؤية فنية من جانب الجهاز الفني.

 

من جانبه، قال المغربي وليد الكرتي لاعب نادي بيراميدز إن مباراة فيوتشر في ختام دور المجموعات من كأس الكونفدرالية، واحدة من أهم لقاءات الموسم الحالي، خاصة وأنها تحسم اسم الفريق المتأهل للدور ربع النهائي، ومتوقعا أن يكون الفائز بتلك المباراة هو أحد طرفي المباراة النهائية، ومن الممكن أن يكون هو صاحب اللقب في النهاية في ظل قوة الفريقين وامتلاكهما العناصر التي تمنحهما الأفضلية في المواجهات القارية.

 

بيراميدز ضد فيوتشر .. أشار خلال المؤتمر الصحفي إلى أن المباراة هامة وصعبة والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو كان حريصا على دارسة المنافس بالصورة المطلوبة، موضحا أن الجميع لديهم الرغبة في الفوز وحصد الثلاث نقاط وضمان بطاقة العبور للمرحلة المقبلة، خاصة وأن النادي هدفه هذا الموسم هو حصد أكثر من بطولة من الممكن تحقيقها.

 

شدد على أن المباريات الثلاثة الأخيرة لم تكن النتائج فيها على المستوى المأمول ولكن الفريق تعاهد على الفوز لأن مواجهة فيوتشر لا تحتمل أي نتيجة أخرى بخلاف الفوز، وبالتالي اللاعبون تعاهدوا على الفوز ومواصلة مشوار البطولة، والهدف واضح وهو التتويج بأول بطولات النادي في الموسم الجاري.