الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هل أهان رامز جلال مصطفي كامل فى "رامز نيفر إند"

الأحد 02/أبريل/2023 - 01:33 ص
مصطفى كامل
مصطفى كامل

حالة من الغضب والاستياء انتشرت بعد حلقة مصطفى كامل مع رامز جلال فى رامز نيفر إند المذاع على قناة mbc مصر، بسبب ما قاله رامز عن مصطفى كامل فى تقديمه له بما لا يتناسب مع مكانة نقيب المهن الموسيقية فى مصر.

 

ومن العبارات التى قالها رامز جلال فى برنامجه رامز نيفر إند على ضيفه مصطفى كامل" حب يعمل فيها ويجز بس قلبت منه إيجز- ده مش شكل واحد بيمارس رياضة ده شكل سواق ميكروباص -جابلنا حالة غثيان بأغنية قشطة يابا -محدش يعرفه غير 3 أنا وحلمي عبد الباقي وأمين الصندوق".

 

وسخر رامز جلال، فى مقدمة الحلقة من مصطفى كامل، قائلًا :"بيقولوا صاحب بالين كذاب وصاحب تلاتة منافق، إحنا جايبين راجل بيدق على كل البيبان والكل كان بيستقل بيه وينهره، ويقولوا عليه واد زنان".

 

 

وأضاف رامز جلال، ساخرًا من مصطفى كامل :" كتب لكل جيل أغاني وعمل قلبان وسيطر على الساحة، وإتجنن وقال أنا همثل وانفجر في وشنا زي البركان".

 

واستكمل رامز جلال، سخريته على مصطفى كامل، قائلًا :"عامل فيها ويجز وd  ديه يعني درس".

 

وتابع رامز جلال، ساخرًا من مصطفى كامل :"لما قال هترشح نقيب، المصيبة إنه نجح في النقابة وأدى هاني شاكر كتف نطره من مكانه، وهو مطرب الدموع والآهات مصطفى كامل".

 

واستقبلت الإعلامية كارلا حداد، مصطفى كامل، وأخبرته بأنها سيتذوق عدة أكلات مختلفة لتحديد الوجبة التى يتناولها فى المطعم الذى من المقرر أن تروج له على حد علمها.

 

وعندما سألت كارلا حداد، عن علاقته بركوب الخيل، رد مصطفى كامل قائلًا : "عمرى ما ركبت خيل قبل كدا".

 

إصابة مصطفى كامل فى برنامج رامز نيفر اند

 

وصرح مصطفى كامل، قبل عرض الحلقة قائلًا :"أنا زعلان جدا من رامز جلال ومازلت غاضب منه ولو تم عرض البرنامج عليه فى مواسم أخرى سأرفض الظهور فيه تمامًا، دون النظر للمقابل المادي".

 

وأضاف مصطفى كامل، أنه تعرض للإصابة فى يديه، حيث أصيب بتهتك فى أربطة كف اليد، نتيجة وقوعه ضمن ضحايا مقلب رامز جلال.