الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10.. محمود البزاوي يحاول إقناع ضياء عبد الخالق بالزواج من ابنته

الأحد 02/أبريل/2023 - 01:16 ص
محمود البزاوي
محمود البزاوي

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10.. شهدت أحداث مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10، الذى يذاع عبر شاشة DMC، أحداث عديدة حيث حاول محمود البزاوي، إقناع عوض، الذى يجسد شخصيته الفنان ضياء عبد الخالق، بالزواج من ابنته.

 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10.. وخلال أحداث مسلسل سوق الكانتو الحلقة 10، اتفق محمود البزاوي، مع عوض أن يستأجر "الدكان الأحمر" من راويه، التى تجسد شخصيتها الفنانة مي عز الدين، بعدما رفضت التوقيع على عقود البيع لعلمها بأن طه القماش، الذى يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة، القى القبض عليه.

 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 9

 

بدأت أحداث مسلسل سوق الكانتو الحلقة 9، حيث حيث استمرت مي عز الدين، البحث عن أمير كرارة، بعد اختفائه، وظنت بأنه يخدعها فقررت بيع "الدكان الأحمر"، لـ ضياء عبد الخالق.

 

وخلال أحداث مسلسل سوق الكانتو الحلقة 9، ألقت الشرطة القبض على جابر، فى منزله متلبسا بحيازة مخدرات وخمور، وذلك بمساعدة أمير كرارة، وتوعده جابر، بأنه سينتقم منه بعد الإيقاع به في قبضة الشرطة.

 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 8

 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 8 .. يخرج طه من محبسه ويعود للسوق ويغضب عليه جده مؤكدا أن السوق سمعته نظيفة وصنعها بتعبه ولن يسمح له بأن يتسبب في إفساد ما قام به ويطرده من السوق.

 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 7

 

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 7.. شهدت بداية الحلقة 7 من مسلسل سوق الكانتو بقيام الفنانة مي عز الدين، بالاعتذار  للفنان أمير كرارة، بسبب ما فعلته والدتها معه.

 

وأكدت مي عز الدين أمير كرارة أن هناك بعض الخلافات بين والدتها وبين جده حسانين القماش، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان عبد العزيز مخيون.

 

بينما تذهب طه و راوية في نزهة على البحر ليتعرف كلاهما على الآخر، أخبرها خلالها ألا تقبل عرض السفر لباريس، وأن تنتظره في المساء على شط البحر.

 

وينتهي المشهد بتخلف أمير كرارة، عن موعده مع راوية، التي تجسد دورها مي عز الدين، بعد حادث تصادم سيارة أصدقائه ووفاتهم خلال مطاردة مع الإنجليز.

 

وأما عن مواعيد مسلسل سوق الكانتو على ART حكايات وموعد الإعادة أيضًا فتحدد بالأوقات الآتية: موعد الحلقات: 10:30 مساءً، موعد الإعادة الأولى: الساعة 4:30 صباحًا، موعد الإعادة الثانية: 3:30 عصرًا.

 

يمكنكم أيضًا مشاهدة مسلسل سوق الكانتو على قناة الظفرة في الأوقات التالية: موعد المسلسل: الساعة 11 مساءً، موعد الإعادة: الساعة 10 صباحًا.

 

مسلسل سوق الكانتو

 

وتدور أحداث المسلسل في عام 1920، وتحديدا في سوق البالة بوكالة البلح، ويجسد فيها أمير كرارة دور بائع في السوق، ويتشاجر مع عدد من البائعين في السوق، وتتسبب في إصابته بإصابات بالغة يدخل على إثرها المستشفى.

 

أبطال مسلسل سوق الكانتو

 

مسلسل سوق الكانتو، بطولة الفنان أمير كرارة، مي عز الدين، ثراء جبيل، فتحي عبد الوهاب، سلوى عثمان، مها نصار، ضياء عبد الخالق، محمود البزاوي، عبد العزيز مخيون، أحمد جمال سعيد، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، إنتاج شركة سينرجي للصوتيات والمرئيات.