السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك يكشف تراجع "العندليب" عن الاستقالة

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 04:28 م
عبدالحليم علي
عبدالحليم علي

كشف مران الزمالك اليوم الإثنين، عن تراجع عبدالحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك عن استقالته التى تقدم بها بالأمس، وتواجد "العندليب" بشكل طبيعي في مران الفريق المقام حاليا بملعب "عبداللطيف أبو رجيلة".

واجتمع عبد الحليم علي مع اشرف قاسم المشرف على الكرة ببداية المران ثم تابع التدريبات الجماعية للفريق، ويستعد الفريق لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم السبت المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد عقد جلسة لتهدئة الأجواء في نادي الزمالك، وأقيم الاجتماع اليوم، في مقر وزارة الشباب والرياضة من أجل تقريب وجهات النظر بين أشرف قاسم وأيمن يونس المشرفين على الكرة و بين محمد عطوة وعبدالحليم علي، وذلك من أجل المحافظة على استقرار نادي الزمالك في الوقت الحالي.

وعلى صعيد متصل، حرص أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك على الاجتماع بالبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق على هامش المران، وتحدث قاسم مع المدير الفني حول الاستعدادات للفترة المقبلة ومعرفة أي طلبات له قبل انطلاق مسابقة الدوري العام في إطار سعي جهاز الكرة في تلبية كل طلبات المدير الفني وكافة اللاعبين.