الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يكشف موقفه من صيام رمضان بمباراة ليفربول والسيتي (فيديو)

السبت 01/أبريل/2023 - 03:46 م
محمد صلاح
محمد صلاح

رفض محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي تناول المياه، عقب استبداله في مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي، التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز السيتي بنتيجة 4 - 1، حيث سجل هدف محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد.

 

محمد صلاح يكشف موقفه من صيام رمضان بمباراة ليفربول والسيتي (فيديو)

 

ووقام أحد العمال المتخصصين في فريق ليفربول في منح كل لاعب مستبدل زجاجة مياه للشرب، وهو ما فعله الثلاثي المستبدل، أندري روبرتسون وهارفي إليوت وديوجو جوتا، بينما قام محمد صلاح باستلام الزجاجة، إلا أنه رفض الشرب، ووضعها أسفل قدميه، في ظل أداء النجم المصري لفريضة الصيام.

 

رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 42 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وأصبح محمد صلاح هو أول لاعب من ليفربول يسجل أمام نفس الفريق أربع مرات في موسم واحد منذ إيان راش ضد إيفرتون في 1986/87، بالإضافة أنه انتزع لقب الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي خارج ملعب أنفيلد بـ 56 هدفاً.

 

ويُعد هذا الهدف هو الهدف رقم 11 لللنجم المصري محمد صلاح ضد مانشستر سيتي ليعادل جوردون هودجسون (11 هدف) والسير كيني دالجليش (11 هدف) كأكثر من سجل للريدز أمام السيتيزنز، ويتفوق عليه إيان راش (15 هدف).

 

رقم مرعب أخر حققه محمد صلاح صلاح هذا الموسم، هو أنه سجل في فريقي مدينة مانشستر (يونايتد والسيتي) 7 أهداف، وهو أكثر مما سجلاه سويًا في ليفربول.

 

وحقق محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول رقماً سلبياً للمرة الأولى في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال الشوط الأول من اللقاء.

 

 وبعد تحصله على بطاقة صفراء بسبب انفعاله الزائد في الشوط الأول من المباراة أمام مانشستر سيتي، سجل محمد صلاح رقمًا سلبيًا، وذلك بحصوله على أكثر من بطاقة صفراء واحدة خلال موسم وحيد بالدوري الإنجليزي الممتاز، منذ انتقاله إلى تشيلسي في موسم 2013/14، وكذلك خلال مشواره مع ليفربول حتى الموسم الحالي.

 

وحصل محمد صلاح على البطاقة الصفراء الثانية له هذا الموسم، وذلك بعد أن تحصل على بطاقة صفراء أمام مانشستر يونايتد في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة 27، وانتهى بفوز ليفربول بنتيجة 7-0.