الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دي بروين يحقق رقما مميزا في مباراة مان سيتي ضد ليفربول

السبت 01/أبريل/2023 - 03:27 م
مان سيتي ضد ليفربول
مان سيتي ضد ليفربول

مان سيتي ضد ليفربول .. حقق كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي رقماً مميزاً بعدما سجل هدفاً في شباك ليفربول في المباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الاتجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

دي بروين يحقق رقما مميزا في مباراة مان سيتي ضد ليفربول

 

مان سيتي ضد ليفربول ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات "أوبتا"، فإن دي بروين سجل هدفه بعد مرور 53 ثانية على انطلاق الشوط الثاني.

 

مان سيتي ضد ليفربول .. وأضافت الشبكة، أن هذا أسرع هدف يدخل شباك ليفربول في الشوط الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز، منذ أن سجل سلفين ديستن هدفا لصالح إيفرتون بعد مرور 40 ثانية فقط على انطلاق الشوط الثاني في مباراة الفريقين خلال يناير 2011.

 

ليفربول ومانشستر سيتي.. محمد صلاح يحقق رقما سلبيا للمرة الأولى في تاريخه
 

 

ليفربول ومانشستر سيتي.. حقق محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول رقماً سلبياً للمرة الأولى في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال الشوط الأول من اللقاء.

 

ليفربول ومانشستر سيتي .. وبعد تحصله على بطاقة صفراء بسبب انفعاله الزائد في الشوط الأول من المباراة أمام مانشستر سيتي، سجل محمد صلاح رقمًا سلبيًا، وذلك بحصوله على أكثر من بطاقة صفراء واحدة خلال موسم وحيد بالدوري الإنجليزي الممتاز، منذ انتقاله إلى تشيلسي في موسم 2013/14، وكذلك خلال مشواره مع ليفربول حتى الموسم الحالي.

 

ليفربول ومانشستر سيتي .. وحصل محمد صلاح على البطاقة الصفراء الثانية له هذا الموسم، وذلك بعد أن تحصل على بطاقة صفراء أمام مانشستر يونايتد في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة 27، وانتهى بفوز ليفربول بنتيجة 7-0.


 

مان سيتي ضد ليفربول .. وأصبح محمد صلاح، الهداف التاريخي لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي خارج ملعب آنفيلد برصيد 56 هدفا، وأيضًا أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل ضد مانشستر سيتي في 4  مباريات مختلفة في نفس الموسم.

 

ليفربول ومانشستر سيتي .. تشكيل مانشستر سيتي في مباراة اليوم جاء كالتالي: إيدرسون في حراسة المرمى،  الدفاع: مانويل أكانجي - ناثان آكي - روبن دياز - جون ستونز، الوسط: جوندوجان - رودريجو هيرنانديز - دي بروين، الهجوم: رياض محرز - جاك جريليش - ألفاريز، في حين جاء تشكيل ليفربول كالتالي : حراسة المرمى: أليسون بيكر، الدفاع: ألكسندر أرنولد - إبراهيم كوناتي - فان دايك - أندرو روبرتسون، الوسط: هارفي إليوت - فابينيو - جوردان هندرسون، الهجوم: محمد صلاح - جاكبو - جوتا.