الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد هدف تعادل السيتي في شباك ليفربول بالدوري الإنجليزي

السبت 01/أبريل/2023 - 02:33 م
مان سيتي ضد ليفربول
مان سيتي ضد ليفربول

أنهى "حامل اللقب" مانشستر سيتي الشوط الأول أمام ليفربول بالتعادل الإيجابي 1-1، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مان سيتي ضد ليفربول .. سجل جوليان ألفاريز، هدف تعادل مانسشتر سيتي ، مع ليفربول، من المباراة التي تجمع بينهما حالياً بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

شاهد هدف تعادل مان سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

 

مان سيتي ضد ليفربول .. وسجل نجم منتخب مصر محمد صلاح، هدف ليفربول الاول في شباك مانشستر يونايتد بالدقيقة 17 من عمر اللقاء، واستطاع الأرجنتيني جوليان ألفاريز ان يدرك هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 27.

 

ورفع محمد  صلاح رصيده التهديفي خلال النسخة الجارية من بطولة الدوري الإنجليزي للهدف رقم 12 ليُعادل لاعب أرسنال ساكا ليحتلا المركز السادس بجدول الهدافين حتى الآن.

 

 

مان سيتي ضد ليفربول .. وجاء تشكيل ليفربول أمام سيتي في الدوري الإنجليزي كالآتي: أليسون بيكر في حراسة المرمى، ألكسندر، أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون، هندرسون، فابينيو، هارفي إليوت، محمد صلاح، كودي جاكبو، ديوجو جوتا
 

مان سيتي ضد ليفربول .. بينما جاء تشكيل مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي على النحو التالي: إديرسون في حراسة المرمى، أكانجي، روبن دياز، ناثان أكي، جون ستونز، رودريجو، دي بورتن، جوندوجان، رياض محرز، ألفاريز، جيريليش

 

والتقي مان سيتي ضد ليفربول في 122 مباراة سابقة في كل المسابقات، استطاع الريدز أن يحسموا 64 مباراة لصالحهم، بينهما سجل مانشستر سيتي الفوز في 25 لقاء، وسيطر التعادل على 33 مباراة جمعتهما، وسجل لاعبي ليفربول 231 هدف، فيما سجل مان سيتي في شباك الريدز 140 هدف.

 

مان سيتي ضد ليفربول .. مباراة القمة بين مانشستر سيتي وليفربول ستكون متاحة للجماهير من خلال قناة "beIN Sports HD 1 Premium" المخصصة لنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يمكن متابعة المباراة بالتعليق الإنجليزي من خلال قناة "beIN Sports HD 1 English".


 

مان سيتي ضد ليفربول .. ويتصدر أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 69 نقطة من 28 مباراة، بواقع 22 انتصاراً و3 تعادلات و3 هزائم، متفوقاً بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي "الوصيف"، الذي خاض 27 مباراة حقق خلالها 19 انتصاراً و4 تعادلات و4 هزائم، بينما يحتل ليفربول المركز السادس برصيد 42 نقطة.


 

مان سيتي ضد ليفربول .. ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في مباراة ليفربول اليوم من أجل الحفاظ على آماله في حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ومواصلة الضغط على أرسنال، بينما يرغب ليفربول في حصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي المؤهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.


ولن تكون مهمة ليفربول في تحقيق الفوز على مانشستر سيتي في مباراة اليوم سهلة، حيث لم يخسر مانشستر سيتي على ملعبه في أخر 9 مباريات على مستوى كافة المسابقات، وسجل خلال تلك المسيرة 31 هدفا، ويمتلك الفريق أقوى خط هجوم برصيد 67 هدفاً بفارق هدف واحد عن أرسنال.