الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل برشلونة المتوقع ضد إلتشي في الدوري الإسباني.. ليفاندوفسكي بالهجوم

السبت 01/أبريل/2023 - 01:31 م
برشلونة
برشلونة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمباراة هامة أمام التشي ضمن لقاءات الجولة السابعة و العشرون من منافسات الدوري الاسباني والتي تقام مساء اليوم السبت على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، في العاشرة مساء.

 

تشكيل برشلونة المتوقع ضد إلتشي في الدوري الإسباني .. ليفاندوفسكي في الهجوم


 

وجاء تشكيل برشلونة المتوقع كالأتي: 
حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا، إريك جارسيا، كوندي، سيرجي روبرتو

خط الوسط: جافي، بوسيكيتس، فرانك كيسي

خط الهجوم: أنسو فاتي، روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس

 

 

وتنقل المباراة على قناة bein sports preieum hd 1 المالكة لحقوق مباريات الدوري الاسباني في الشرق الاوسط و شمال أفريقيا، ويحتل فريق برشلونة حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، في حين يتواجد إلتشي في المركز الـ20 والأخير برصيد 13 نقطة.

 

 

كشفت شبكة "ذا أثليتك" أن مجلس إدارة برشلونة وافق على الخطة المالية لبدء مشروع إسباي لتطوير الملعب، وأشار التقرير أن برشلونة سيغيب عن ملعبه "كامب نو" في موسم المقبل، في ظل البدء في تطويره، وسيحصل برشلونة وفقا لـ "ذا أثليتك"على ما يصل لمليار و500 مليون يورو لتمويل تجديدات الملعب.

 

وأبلغ برشلونة الأتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أن الفريق سيلعب مباريات الموسم المقبل في ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ويتسع ذلك الملعب لـ55 ألف متفرج.  


 

تقارير: لابورتا يعقد اجتماع حاسم لعودة ليونيل ميسي إلى برشلونة

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، يخطط لعقد اجتماع مع خورخي ميسي والد ووكيل أعمال قائد الارجنتين ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي بهدف الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأكدت التقارير أن ميسي يعطي الأولوية في الوقت الحالي للعودة لفريق برشلونة، على الرغم من الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به النادي حاليًا.

 

وذكرت إذاعة " راديو كتالونيا " أن والد ميسي سيعقد اجتماعًا مع خوان لابورتا رئيس برشلونة خلال الأيام المقبلة، لبحث إمكانية العودة إلى البرسا.


 

وطلب ليونيل ميسي عقد مزيد من اللقاءات بين برشلونة والوفد المرافق له لمعرفة ما إذا كان من الممكن أن يعود في الصيف.

 

ينتهي تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي مع نهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل اللاعب مع إدارة الفريق العاصمي لأي اتفاق بشأن التجديد خلال الفترة المقبلة، يذكر أن ميسي قد رحل عن برشلونة في صيف عام 2021 إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.