الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة مان سيتي ضد ليفربول والقنوات الناقلة

السبت 01/أبريل/2023 - 10:52 ص
مان سيتي ضد ليفربول
مان سيتي ضد ليفربول

مان سيتي ضد ليفربول .. يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ضيفاً ثقيلاً على مانشستر سيتي بملعب "الاتحاد"، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

موعد مباراة مان سيتي ضد ليفربول والقنوات الناقلة

 

مان سيتي ضد ليفربول .. مباراة القمة بين مانشستر سيتي وليفربول ستكون متاحة للجماهير من خلال قناة "beIN Sports HD 1 Premium" المخصصة لنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يمكن متابعة المباراة بالتعليق الإنجليزي من خلال قناة "beIN Sports HD 1 English".

 

مان سيتي ضد ليفربول .. وستنطلق أحداث مباراة مانشستر سيتي وليفربول في تمام الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

 

مان سيتي ضد ليفربول .. يحل نادي مانشستر سيتي في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلها وتسجيل 67 هدفاً وتلقي 25 هدفاً، بينما يتواجد ليفربول في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 47 هدفاً وتلقي 29 هدفاً، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

 

مان سيتي ضد ليفربول .. ومن المتوقع أن يدخل مانشستر سيتي مباراة ليفربول اليوم بتشكيل يضم كلاً من، حراسة المرمى: إيدرسون، خط الدفاع: كايل ووكر - جون ستونز - روبن دياز - ناثان آكي، خط الوسط: رودري - كيفين دي بروين - برناردو سيلفا، خط الهجوم: رياض محرز - إيرلينج هالاند - جاك جريليش.

 

مان سيتي ضد ليفربول .. في حين يتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، حراسة المرمى: أليسون بيكر، خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - فيرجيل فان ديك - إبراهيما كوناتي - أندرو روبرتسون، خط الوسط: فابينيو - جوردان هندرسون - هارفي إليوت، خط الهجوم: محمد صلاح - داروين نونيز - كودي جاكبو.

 

ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في مباراة ليفربول اليوم من أجل الحفاظ على آماله في حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ومواصلة الضغط على أرسنال، بينما يرغب ليفربول في حصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي المؤهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.