الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يستضيف أستون فيلا الليلة في الدوري الإنجليزي

السبت 01/أبريل/2023 - 10:34 ص
تشيلسي
تشيلسي

يستضيف فريق تشيلسي، نظيره أستون فيلا، اليوم السبت، فى الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر الدوري الإنجليزي.

 

تشيلسي يستضيف أستون فيلا الليلة في الدوري الإنجليزي

 

 

وتعادل تشيلسي مع إيفرتون إيجابياً بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 28، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وسجل جواو فيليكس لفريق تشيلسي في الدقيقة (52)، وأضاف الهدف الثاني كاي هافيرتز من ركلة جزاء في الدقيقة (76)، وأحرز الهدف الأول لفريق إيفرتون عبد الله دوكوري في الدقيقة (69) وجاء الهدف الثاني عن طريق إليس سيمس في الدقيقة (89).

 

 

ويحتل تشيلسي المركز العاشر، من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 38 نقطة، جمعهم بعد ان لعب 27 مباراة، استطاع ان يحقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 8، وخسر 9 منهم، وسجل لاعبيه 29 هدف، وتلقت شباكهم 28 هدف.

 

بينما يتواجد استون فيلا في المركز الحادي عشر متساويًا مع تشيلسي في عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف، خاض 27 مباراة حقق الفوز في 11 وتعادل في 5 وتلقى الهزيمة في 11 لقاء.

 

ومن ناحية آخرى أكد تامي أبراهام، لاعب تشيلسي الإنجليزي السابق وروما حاليًا، قرار مغادرة فريقه السابق تشيلسي كان قرار صحيح ولم يندم عليه، مؤكدًا انه كان قريبًا من الانضمام إلى صفوف آرسنال.

 

وقال أبراهام في تصريحات لـ"ريتي سبورت": "أبدًا لا تقل أبدًا في كرة القدم، في الوقت الحالي، تركيزي بالكامل منصب مع روما، لا توجد لديّ خطط أخرى".


 

وأضاف الدولي الإنجليزي: "من الممكن أن العب في صفوف روما لمدة 10 سنوات قادمة، ويمكن لا، لا أحد يعلم ما يمكن أن يحدث في المستقبل، كان يجب أن أغادر تشيلسي، وكنت أتحدث إلى أندية مختلفة في إنجلترا وأوروبا".

 

وتابع لاعب روما : "انجذب انتباهي إلى نادٍ معين في لندن، لم يكن عليّ الانتقال إلى أي مكان، كنت أعرف المنطقة جيدًا، كان من آرسنال، والدي من أشد المعجبين بهم، لذلك كان متحمسًا للغاية، و كان كل شيء على ما يرام".


و قدم أبراهام أداء رائعًا فى موسمه الأول مع فريق روما الإيطالي  و سجل 27 هدفًا في 53 مباراة في كل المسابقات، لكنه في الموسم الحالي يعاني قليلا مع فريقه الإيطالي، حيث سجل سبعة أهداف فقط في 38 مباراة خلال أحداث هذا الموسم.