الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال في دوري ابطال افريقيا.. مفاضلة بخط الوسط

السبت 01/أبريل/2023 - 09:21 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين في دوري ابطال افريقيا

دوري ابطال افريقيا .. سيكون "ستاد القاهرة"، مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الاهلي والهلال، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا.

 

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال في دوري ابطال افريقيا.. مفاضلة بخط الوسط

 

دوري ابطال افريقيا  .. ويفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بين الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي للدفع بأحدهما في مباراة اليوم ضد الهلال.

 

دوري ابطال افريقيا .. ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد عبدالمنعم ومحمد هاني وياسر إبراهيم وعلي معلول في خط الدفاع، خط الوسط: عمرو السولية ( حمدي فتحي) ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة، خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، بيرسي تاو ومحمود عبدالمنعم كهربا.

 

دوري ابطال افريقيا .. يلعب النادي الأهلي في البطولة في المجموعة الثانية والتي تتكون برفقته من صن داونز الجنوب أفريقي، والقطن الكاميروني، ومنافسه في مباراة اليوم الهلال السوداني، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث بترتيب المجموعة، ويحتاج الأهلي في مباراة اليوم للفوز على منافسه الهلال السوداني بهدف نظيف على الأقل حتى يستطيع التأهل إلى دور الثمانية من البطولة.

 

دوري ابطال افريقيا  .. ويحتل الهلال وصافة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، خلف الهلال بفارق 3 نقاط، فيما يتصدر صن داونز الترتيب برصيد 11 نقطة.

 

رسائل ميدو إلى كولر قبل مباراة الأهلي والهلال اليوم


وجه أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، عدة نصائح للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي من أجل تحقيق الفوز على الهلال السوداني والتأهل للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، أن كولر عليه يجهز لاعبيه نفسياً بشكل جيد لمباراة الهلال خاصة اللاعبين الدوليين بعد عودتهم من أجواء المنتخب للفريق، مضيفاً، "الاستعجال سيسبب نتيجة عكسية على الأهلي، يجب على الأحمر وهو يهاجم أن يهتم جدًا بأن لا يستقبل مرماه أي هدف حتى لا يدخل في حسبة (بيرما)".

 

وتابع ميدو: "كولر سيحذر لاعيبه من الاندفاع وخصوصًا ياسر إبراهيم (الذي بيبيع نفسه في الهجمات المرتدة)، متأكد أن كولر سيلعب على انصهار اللاعبين مرة أخرى مع الفريق، إلى جانب وقفة الفريق الدفاعية وكيف يعمل على تعطيل الهجمات المرتدة للهلال، كابوس أي مدير فني أن يخوض مباراة قوية بعد التوقف الدولي".

 

وأكد ميدو في أنه يتمنى فوز الأهلي على فريق الهلال والعبور لدور الثمانية، قائلاً، "فرصة التأهل من المجموعة كانت خلاص راحت على الأهلي، لكن ربنا له حكمة ويختبر رجولة لاعبي الأهلي وإصرارهم على التأهل، وربنا منح الأهلي فرصة ولو مستغلهاش يبقى ميستحقهاش".

 

وتابع ميدو: "كلنا سواء أهلاوية أو زملكاوية عايزين الأهلي يكسب، ومينفعش زملكاوي يتمنى تأهل الهلال على حساب الأهلي، إحنا لينا قرايب وأصحاب بيشجعوا الأهلي، أنا زملكاوي بس لو هتخير بين تأهل الأهلي أو الهلال، هختار إن الأهلي يصعد وأخويا وصاحبي يفرح".