الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يصارع الهلال على بطاقة العبور لربع نهائي دوري ابطال افريقيا

السبت 01/أبريل/2023 - 09:02 ص
الأهلي ضد الهلال
الأهلي ضد الهلال

الأهلي ضد الهلال .. يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي لخطف بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري ابطال افريقيا عندما يستضيف الهلال السوداني في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة بـ"ستاد القاهرة"، وسط حضور 50 ألف مشجع، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات.

 

الأهلي يصارع الهلال على بطاقة العبور لربع نهائي دوري ابطال افريقيا

 

الأهلي ضد الهلال .. وضمن صن داونز الجنوب أفريقي التأهل بالفعل عن المجموعة الثانية، بينما لا تزال البطاقة الأخرى معلقة بين الهلال صاحب الوصافة بـ10 نقاط، والأهلي الثالث برصيد 7 نقاط.

 

الأهلي ضد الهلال .. ويحتاج الاهلي إلى الفوز بهدف نظيف، للتأهل إلى ربع النهائي وإقصاء النادي الأزرق، بينما يكفي الهلال الحصول على نقطة التعادل لمواصلة مشواره في دوري ابطال افريقيا.

 

الأهلي ضد الهلال .. من جانبه، أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي ، أنه سيقاتل في لقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز على الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا

 

وقال كولر، في المؤتمر الصحفي التقديمي: "سعيد بخوض لقاء الهلال في حضور جماهيري كبير لأول مرة.. سنحارب من أجل تحقيق الفوز بعد الاستعداد للقاء بشكل جيد.. قادرون على تحقيق التأهل".

 

وأوضح مدرب الاهلي أن: "الفريق لن يتأثر بغياب محمود متولي قلب الدفاع الذي لم تتأكد جاهزيته بعد.. فهناك عدة مباريات تم التدوير فيها بين ثلاثي الدفاع محمد عبد المنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم".

 

الأهلي ضد الهلال .. وأضاف مارسيل كولر: "غير قلق بغياب أي لاعب عن التشكيل.. كل لاعب سيشارك لديه الحافز لتقديم أفضل ما لديه، فنعرف أهمية المباراة، موقفنا واحد، ولابد أن نفوز (1-0) أو فارق هدفين"، متابعاً، "سنحارب لآخر دقيقة من أجل الفوز، ونعلم أن الجمهور سيكون دافعًا لنا لتحقيق هدفنا في إطار الروح الرياضية".

 

وعن حالة سافيو، كشف: "الإصابة كانت سبب غيابه الفترة الماضية.. لقد شارك في 5 حصص تدريبية ولكن هناك عناصر أخرى ندرس إشراكها في المباراة ، أعرف أن فلسفة النادي تتمثل في الفوز في كل مباراة.. ولكن بعض المباريات المنافس يكون أفضل".