الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يعلن رحيل ثلاثة لاعبين عن الزمالك

السبت 01/أبريل/2023 - 01:41 ص
مصر تايمز

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رحيل ثلاثة لاعبين بالفريق الأول، مؤكدًا أنه ليسوا في مستوى النادي، وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الجمعة، بمقر القلعة البيضاء، كأول مؤتمر يعقده عقب خروجه من السجن.

 

وقال مرتضى منصور عبر المؤتمر الصحفي: "هناك لاعبين أو ثلاثة ليسوا في مستوى الزمالك وسيرحلون، ولكن ما رأيكم في ناصر منسي؟، سربوا عقد ناصر منسي وهو يحصل على 8 ملايين جنيه ويُخصم منها ضرائب فيحصل في النهاية على 6 ملايين، أنا نادي الزمالك هل سأتعاقد مع اللاعبين بدون مقابل أو بالقسط؟".

 

وأضاف: "دخلت في أكثر من خناقة لقيد اللاعبين ولكن فيريرا لم يُشركهم بالمباريات في النهاية، فيريرا أدى واجبه ولكن وصل لمرحلة (خلاص) والفريق تأثر بتواجدي في محبسي فهُزم أمام الترجي وشباب بلوزداد وهما بـ 6 نقاط".

 

وتابع: "أنتم لستم أوصياء على الفريق ولا على مجلس الإدارة ولا على رئيس النادي، اللي بيحاسبنا الجمعية العمومية وربنا، احنا كلنا متطوعين، ما يحدث من البعض بالهجوم على اللاعبين قلة أدب، وللأسف جمهور الزمالك الحقيقي بيتفرج عليهم».

 

وتسعى إدارة الزمالك لعمل ثورة تصحيح مسار الفريق الأول لكرة القدم بعد النتائج السلبيةالتي، وإعادة هيكلة في مختلف فرق النادي بداية من قطاع الناشئين.

 

وخرج مرتضى منصور من السجن الأحد الماضي، بعد انتهاء فترة العقوبة التي اصدرتها المحكمة لمدة شهرًا كاملًا في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

وبدأت الحرب بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومرتضى منصور، رئيس النادي الزمالك، منذ أن قدم الخطيب شكوى ضد رئيس الأبيض، بسبب السب وابقذف والطعن فى عرضه وخدش سمعة عائلته.

 

وكانت محكمة جنح الاقتصادية قد قضت بحبس مرتضى منصور سنة مع الشغل واستأنف رئيس نادي الزمالك أمام المحكمة الاستئنافية التي قضت بحبسه شهر وهذا الحكم واجب النفاذ.


وزير الشباب والرياضة يكشف موقف مرتضى منصور من رئاسة الزمالك

وتحدث أشرف صبحي وزير الرياضة عبر إذاعة الشباب والرياضة: "ان شاء الله يخرج بالسلامة احنا في شهر رمضان المبارك، وكان هناك حكم قضائي وانتهى".
 
وتابع "القرار القانوني هو زوال عضوية مرتضى منصور وفقا لللائحة الاسترشادية، ومجلس إدارة الزمالك أكد أن هناك قضايا تم رفعها أمام مجلس الدولة ضد مرتضى منصور".
 
وأضاف "هناك لجان قانونية في وزارة الرياضة تناقض موقف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وتم إرسال استعجال لمجلس الدولة للرد على قانونية قرارات الزمالك، ولن نسبق الأحداث ولن يصح إلا الصحيح في الفترة المقبلة".

 
وأتم "ننتظر رد مجلس الدولة حتى وإن عاد إلى نادي الزمالك في أي وقت، سيصدر القرار وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح وكل شيء سيسير بشكل قانوني وننتظر الرأي القانوني الصحيح".