الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور : انا أكبر محامي في البلد ولن أعتذر لمحمود الخطيب

السبت 01/أبريل/2023 - 12:36 ص
مصر تايمز

تحدث مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفي مساء اليوم، بمقر نادي الزمالك، للحديث عن الأمور المقبلة الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، والكشف عن هوية المدير الفني الجديد الذي سيتولى مهمة تدريب الزمالك.


 

وقال مرتضى منصور في تصريحات مثيرة: "تلك الجماهير التي تروها في الملعب لن تتواجد مره آخري، نادي الزمالك اكبر من ذلك، لان اسمح بوجود مشجع يرتدي الاسود ويتواجد في المدرجات ويشتم اللعيبة، هذا امر غير مسموح ولن يتكرر مره اخرى في عهدي".


وتابع: "فريق الزمالك كان في المقدمة، كان في المركز الأول في الدوري، لاعبي الفريق على أعلي مستوي، هناك لاعيبه ليست في مستوي الزمالك هيتكلوا على الله"


وأضاف مرتضى منصور: جمهوري قام بسب لاعبي الفريق، والتطاول على انا شخصياً، لكن هم ليسوا جمهور الزمالك ابدا، جمهور الزمالك جمهور محترم لم يفعل ذلك ابدا".


وأردف: "انا طالع في وسط الناس عشان يعرفوا ان مرتضى اسد دخل السجن اسد وطلع منوا اسد، رغم النتائج السلبية ورغم الحجز على مستحقات النادي، وحتي الجماهير، الزمالك سيعود من جديد"


وتحدث عن محمود كهربا قائلاً: "انا اطلب مني ان اقسط غرامة كهربا على ثلاث سنوات، وقلت على جثتي، هذا ليس مال مرتضى ده مال النادي، كل القنوات الحقيرة باتت تستضيف محمود كهربا، احنا بقينا في زمن عجيب"


وأضاف في حديثه: "حدث بعض التغيرات فى النادي بعد دخولي السجن، لك كل شىء سيعود مره اخرى، نادي الزمالك هو نادي القرن الحقيقي".


وعن قضية محمود الخطيب قال: "هناك اسماء كبيرة طلبت مني الصلح مع محمود الخطيب والاعتذار له لحل الأمر، لكن هذا لن يحدث ابدا على جثتي،  انا ضحيت بحريتي من أجل كرامه النادي، عشان جماهير الزمالك رأسها تكون مرفوعه دائما".


وأختتم: أنه تم ارسال رسالة ليه تنص على انني كنت ادرك الامور بشكل خطأ فى قضية محمود الخطيب، انا بعد كل هذا العمر، اكبر محامي في البلد رغم انف المعترضين، اكون فاهم غلط".