الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انطلاق مؤتمر مرتضى منصور داخل نادي الزمالك

السبت 01/أبريل/2023 - 12:01 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور

انطلق منذ قليل، مؤتمر مرتضى منصور الصحفي مساء اليوم، حيث يعقد بمقر نادي الزمالك، للحديث عن الأمور المقبلة الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، والكشف عن هوية المدير الفني الجديد الذي سيتولى مهمة تدريب الزمالك.

 

انطلاق مؤتمر مرتضى منصور داخل نادي الزمالك 

 

وقد وصل مرتضى منصور إلى المقر أمس الخميس وسط استقبال حافل من أعضاء الجمعية العمومية والعمال والموظفين.

 

كما تواجد أعداد كبيرة من لاعبي الفرق الرياضية المختلفة والأجهزة الفنية بالنادي ونجوم الزمالك السابقين في كافة الألعاب لاستقبال رئيس النادي.

 

وحقق الفريق الزمالك الفوز على المريخ السوداني، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا، بنتيجة 4-3.

 

وسجل مصطفي شلبي أولى أهداف الزمالك في الدقيقة الأولي من عمر اللقاء، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة بقدم ناصر منسي، واستطاع رمضان عجب ان يقلص الفارق ويسجل الهدف الاول لفريق المريخ السوداني بالدقيقة 7، وادرك الجوزولي حسين هدف التعادل في شباك الزمالك بالدقيقة 48، ومزق باولو سيرجيو شباك الزمالك بالهدف الثالث في الدقيقة 56، ويعود الزمالك ويضيف ناصر منسي الهدف الثالث ويتعادل للفريق في الدقيقة 64، وحسم ناصر منسي اللقاء لصالح الزمالك بتسجيل الهدف الرابع في مرمى المريخ بالدقيقة الأخيرة.