السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل ضرب نار الحلقة 9.. ياسمين عبد العزيز تجد أموال ومسدس فى غرفتها

الجمعة 31/مارس/2023 - 11:48 م
لقطة من مسلسل ضرب
لقطة من مسلسل ضرب نار

شهدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 9، الذى يذاع عبر قناة ON، العديد من الأحداث حيث وجدت مهرة، التى تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، أثناء تنظيف غرفتها أموالًا كثيرة ومسدسًا ليدخل الشك فى تفكيرها حول عمل جابر، الذى يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي.

 

ويكتشف أحمد العوضي، أنه يعمل في أدوية منتهية الصلاحية مع سامي، ولكنه يقرر عدم العمل معه مرة أخرى.

 

وخلال  أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 9، واجهت ياسمين عبد العزيز، زوجها أحمد العوضي، عن مصدر الأموال الكثيرة والمسدس التى وجدته فى غرفتها.

 

 وقال أحمد العوضي،  لـ ياسمين عبدالعزيز، أن هذه الأموال من عمل شريف وأكد لها أنه لم يتاجر في اي شئ ممنوع.

 

مسلسل ضرب نار الحلقة 8

 

مسلسل ضرب نار الحلقة 8..بدأت الحلقة 8 من مسلسل ضرب نار بمجيء زيدان فرح مهرة وجابر ويقدم لها خاتم من الألماس، وترفض مهرة أخذ الخاتم ويقوم جابر بطرده من الفرح.

 

مسلسل ضرب نار الحلقة 8.. تنتقل الأحداث إلى شقيق مهرة الذي يحاول السفر إلى الخارج بطريقة غير شرعية.

 

مسلسل ضرب نار الحلقة 8.. يقرر جابر العمل مع صديقه سالم في توزيع الأدوية المضروبة ولكن لم يعمل جابر بذلك،. يعلم زيدان أن جابر يعلم في يعنف في العمل الغير رسمي. 

 

مسلسل ضرب نار الحلقة 8..وتنتهي الحلقة بضرب مهرة شقيقها بعد معرفتها أنه يشرب السجائر و يسهر مع شباب غير متزنه.

 

مسلسل ضرب نار الحلقة 7

 

مسلسل ضرب نار الحلقة 7.. شهدت الحلقة السابعة من مسلسل ضرب نار عودة جابر “أحمد العوضي” إلى القاهرة بعدما أنهى موضوع التار، وبعد عودته رأى مهرة “ياسمين عبد العزيز” وهي داخل سيارة “زيدان” ماجد المصري وهو ما جعل العلاقة بينهما تتوتر ونشب بينهما خلاف بسبب غيرته عليها.

 

مسلسل ضرب نار الحلقة 7.. وتنتقل الأحداث إلى زوجة زيدان التي لا تهتم بأي شئ غير المال والشكليات وهو مايجعل زيدان متمسك بمهرة ويريد الزواج منها، ومن ضمن الأحداث تعلم مهرة أن جابر ترك لها مفتاح محل والدها ليسافر ويتركها وحدها فتذهب لكي تعاتبه .

مسلسل ضرب نار الحلقة 7 .. ويطلب جابر من مهرة الزواج منها وبالفعل توافق مهرة وتنتهي أحداث الحلقة بزواج مهرة من جابر ويتفاجئ الجميع بحضر زيدان إلى الفرح ويقدم لها خاتم زواج أمام الجميع.

 

يعرض مسلسل ضرب نار، بشكل حصري عبر شاشة قنوات اون في تمام الساعة العاشرة مساء، وتكون الاعادة الساعة 1:45 صباحا و 8:45 صباحا، كما يعرض مسلسل ضرب نار عبر منصة واتش ات الالكترونية.

 

أبطال مسلسل ضرب نار

 

مسلسل ضرب نار، بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، هدى الإتربى، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكرى.